تحديث جديد من Buzzex في 4 افريل

بديل البيتكوين العملات الرقمية altcoins شروحات التعدين وتداول العملات وتحويلها الي البيتكوين

قوانين المنتدى
منتدي متخصص في العملات الرقمية الاخرى متل VPSCoin, litecoin, dogecoin, etherium وغيرها من العملات الاخرى
niso2010
عضو مميز
عضو مميز

كاتب الموضوع
مشاركات: 211
اشترك في: 03 يناير 2019, 20:54
عنوان البيتكوين:

تحديث جديد من Buzzex في 4 افريل

مشاركة غير مقروءةبواسطة niso2010 » 04 إبريل 2019, 19:45


صورة
لقد مر أسبوع تقريبًا منذ إطلاق منصة Buzzex التجارية ، وفي هذا التحديث نود أن نذكر ما يعمل عليه فريق Buzzex لتحسين النظام الأساسي ، والميزات التي ستكون متاحة قريبًا ، إلى جانب لمحة عن المستقبل .

هنا لمحة عامة:

الودائع العادية

نظرًا لتزايد دفتر الطلبات العالمي الخاص بنا ، سنعمل على تمكين الإيداعات العادية لشركة BTC و ETH قريبًا. هدفنا هو تمكين المزيد والمزيد من الودائع المنتظمة لجميع العملات الأخرى المتداولة في Buzzex أيضًا ، لتوفير تجربة سلسة لإيداع العملات المشفرة ولبدء التداول في Buzzex.

الهدف من نظام الإيداع الحالي هو أن تكون قادرًا على إضافة أكبر عدد ممكن من العملات المعدنية للتداول ، مما يسمح لنا بتطوير دفتر الطلبات العالمي. بمجرد أن يزداد التداول في سوق العملات المعدنية ، سننتقل إلى إعداد المحفظة الخاصة بنا ونمكّن الودائع العادية.

إضافة المزيد من الرموز

قام 1000 شخص بالتصويت للرموز المفضلة لديهم خلال مرحلة ما قبل الإطلاق. سنعلن قريبًا عن مجموعة واسعة من العملات المعدنية الحصرية على Buzzex وندعو المتداولين للانضمام إلى مسابقة تداول الرموز المفضلة لديهم. ستكون كل رمز مدرج مؤهلاً للمنافسة التجارية أيضًا ، مما يعني أن كلا من التجار وكذلك مشروع العملة من خلال برنامج شريكنا ، يمكن أن يكسبوا BZX.

كانت ميزة التصويت واحدة من زوايا التسويق الرئيسية خلال مرحلة ما قبل الإطلاق ، ونحن على وشك أن نكون قادرين على استقبال 1000 من المتداولين الذين صوتوا لصالح الرموز المفضلة لديهم.

احصائيات مفصلة لوحة القيادة

كل من يتداول على Buzzex الآن يربح BuzzexCoins بالفعل. قريباً ، ستكون هناك إحصائيات مفصلة في لوحة القيادة الخاصة بك بخصوص المبلغ الذي ربحته بالفعل. ستشمل الإحصائيات الأخرى إجمالي حجمك ومجموع الحجم الكلي ومشاركتك في الأرباح الموزعة في حال كنت مؤهلاً للحصول على أرباح الأسهم.

Buzzex العملات الهجرة

سيرى قريبًا كل من كسب أو اشترى عملات Buzzex كمية BuzzexCoins التي يحتفظون بها في حساب Buzzex الخاص بهم. سيتم ترحيل جميع العملات المعدنية في لوحة التحكم السابقة للإطلاق إلى منصة Buzzex التجارية. ستتوفر BuzzexCoins في صفحة محفظتك على Buzzex.

BZX محفظة الإعداد

إلى جانب إظهار إحصائيات عملات BZX الخاصة بك ، ستتمكن أيضًا من إرسال وسحب BZX من وإلى محفظة سطح المكتب على صفحة محافظ Buzzex ، وهذا في حالة الرغبة في السحب لإعداد إعداد رمز رئيسي أو مشاركته أو إرساله إلى مستخدم آخر وإيداع في حال كنت ترغب في زيادة حصتك في الأرباح.

توزيع الأرباح الأولى

بعد 48 ساعة من اكتمال ميزة Buzzex Wallet ، سنقدم أول توزيع أرباح للأعضاء الذين لديهم أكثر من 20 ألف قطعة نقدية BZX في محفظة Buzzex الخاصة بهم. هذا يمنح كل شخص يريد الحصول على حصة في أول توزيع أرباح (يتراكم الآن) الوقت اللازم لتحويل BZX إلى Buzzex في حال رغب في ذلك. وسيشمل ذلك أيضًا المكافآت الرابحة BZX لكل من الأعضاء المؤهلين في توزيع الأرباح والمشترين قبل الإطلاق. سوف Airdrops متابعة بعد فترة وجيزة.

Buzzex Arbitrage Plugin

يسعدنا أن نعلن أننا نحرز تقدمًا جيدًا في Buzzex Arbitrage Plugin (الاستفادة من كتب Buzzex و Binance). سيتيح هذا لكل عضو مؤهل يمتلك عملات معدنية على Buzzex أن يكسب عملات التشفير على الطيار الآلي الكامل!

مزيد من المعلومات يمكن العثور عليها هنا.

للسماح للجميع برؤية قوة هذا المكون الإضافي ، سنمنح الإصدار التجريبي لأفضل 20 متداولًا في Buzzex في اللحظة التي نصدر فيها هذا البرنامج. سيتعين على الجميع تلبية متطلبات التداول 10 BTC للوصول.

هل تريد أن تكون واحداً من أفضل 20 متداولاً وتربح عملات معدنية كل يوم على Buzzex إلى الأبد؟

ابدأ التداول على Buzzex اليوم!

استنتاج

Buzzex هو عمل مستمر في التقدم. هدفنا هو تحسين ما لدينا باستمرار من خلال إضافة المزيد من الميزات التي تفيد التجار.

الميزة الرئيسية التي تجذب جماهير المتداولين هي Buzzex Global Order Book. القدرة على التداول من منصة واحدة في جميع البورصات هي ببساطة ثورية.

ولكن هذا يحتاج إلى النمو. نحتاج إلى توصيل المزيد من عمليات التبادل وإضافة المزيد من العملات المعدنية وجعل نظام توجيه الطلبات الذكي جيدًا قدر الإمكان.

لذلك ، يمكن اعتبار الأشهر الستة الأولى من التشغيل بمثابة إطلاق سهل لكتاب الطلبات العالمي الذي يتيح للأشخاص الأذكياء الاستفادة من إعداد التعدين عبر الرسوم لكسب BZX ، بالإضافة إلى جمع أكبر عدد ممكن من BZX من خلال الفوز بالعديد من المسابقات التجارية.

هذا سيمنحهم 3 تدفقات دخل سلبي إضافي لتكدس المزيد من التشفير:

Buzzex Arbitrage Plugin
توزيعات الأرباح اليومية المدفوعة بجميع العملات الأساسية
قطرات الهواء الأسبوعية
متى سيأتي المتداولون ذوو الحجم الكبير إلى Buzzex؟

في الوقت الذي يتم فيه ربط البورصات الخارجية المتعددة ، يتم دمج 100 عملات معدنية في دفتر الطلبات العالمي ، ويمكن للمتداولين الحاليين الحصول على أفضل سيولة والأهم من ذلك ، أفضل الأسعار في جميع الأسواق مقابل كل عملة معدنية.

لماذا سينضم التجار ذوو الحجم الكبير إلى Buzzex بشكل جماعي بحلول ذلك الوقت؟

لأنهم سيكونون قادرين على كسب المزيد من المال من أنشطتهم التجارية على Buzzex أكثر من أي بورصة أخرى. سيكون من المنطقي ببساطة التداول في Buzzex.

تدريجيا ، سوف تصبح رؤيتنا النهائية أكثر وضوحا.
ما يجب القيام به هو كل شيء واضح.

كل ما يكمن في العمل بشكل مستمر نحو الهدف النهائي.

هذا كل شيء الآن ، استمتع بيوم رائع!

فريق Buzzex

ملاحظة: ابدأ التداول على Buzzex اليوم ولا تفوت فرصتك في كسب عملات BZX والوصول إلى Buzzex Arbitrage Plugin (كن أفضل 20 متداولًا!)

العودة إلى “منتدي العملات الرقمية altcoins”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 0 زائر