بطاقة بيتكوين الجديدة قريبا!
Qrypto - The All-in-one Bitcoin Card

تطبيق جهات الاتصال للاندرويد مجانا

خاص بتطبيقات وجديد العاب الاندرويد APPS GAMES ANDROID

شموس راحله
عضو جديد
عضو جديد

كاتب الموضوع
مشاركات: 1
اشترك في: 29 نوفمبر 2016, 10:38
رصيد البيتكوين: Locked
عنوان البيتكوين:

تطبيق جهات الاتصال للاندرويد مجانا

مشاركة غير مقروءةبواسطة شموس راحله » 29 نوفمبر 2016, 10:43


نبذة مختصرة عن تطبيق جهات الاتصال للاندرويد :

يعتبر تطبيق جهات الاتصال من التطبيقات الرائعة والمميزة والتي يتم من خلالها تحديد جهات الاتصال بشكل محدد حيث يتم تحديد المهام الصعبة، وفي حالة رغبة المستخدم في إضافة تفاصيل عديدة حول المستخدم بشكل أكبر، مثل البيانات الشخصية مثل رقم الفاكس وكذلك البريد الإلكتروني والعنوان الخاص بالمستخدم، كما يمكنك إضافة تاريخ الميلاد والشبكات الاجتماعية، حيث تصبح هذه المهمة طيلة جداً، وتأخذ وقتاً طويلاً لو تم استخدامها في الطريقة التقليدية، ولكن مع استخدامها مع التطبيق يمكن أن يتم إنجاز العديد من المهام والتي يتم استخدامها بشكل كبير من قبل المستخدمين.

2

محتويات تطبيق جهات الاتصال للاندرويد :

يحتوي تطبيق جهات الاتصال للاندرويد على عدة تطبيقات متخصصة تعمل على إدارة كافة جهات الاتصال الموجودة على الهاتف المحمول الخاص بك، حيث يتم تحديثها من خلال مجموعة المتاجر الموجوددة، ويعتبر التطبيق من أكثر هذه التطبيقات تخصصاً في أجهزة الهواتف المحمولة آبل حيث يتم التوافق معها بشكل كبير جداً، وكذلك تتوافق مع أنظمة التشغيل المختلفة مثل تطبيقات الاي أو أس، حيث يتيح لك التطبيق إمكانية الاستغناء بشكل نهائي عن كافة المعلومات الجديدة بشكل كامل، حيث يتم العمل على جلبها في حالة قيام الطرف الآخر بالمشاركة من خلال اسم المستخدم الجديد.

3

ويمكنك أن تقوم بإضافة كافة المعلومات التي تلزم المستخدمين بشكل كامل، بالإضافة إلى كافة المعلومات والتفاصيل التي تخصهم بشكل كلي، حيث يتم عمل مشاركة لجزء منها مع أشخاص محددين، ويمكن تحديد جزء آخر مع أشخاص آخرين، حيث يتم إجراء العديد من المحادثات بشكل كامل من خلال مجموعة جهات الاتصال الموجودة داخل التطبيق نفسه، حيث يتيح لك خيار إرسال كافة الصور والفيديو، ويعتمد هذا الأمر على طابع اجتماعي ويتطلب منك أن تقوم باستخدام كافة المعلومات وتحديث هذه المعلومات والبيانات بشكل مستمر لتكون متوافقاً مع التطورات المختلفة والتي تظهر لدى مختلف الأشخاص والذين يقومون باستخدام تطبيق جهات الاتصال للاندرويد في الوصول إلى كافة المعلومات التي تخصهم بشكل كامل.

4

مميزات تطبيق جهات الاتصال للاندرويد :

يتميز تطبيق جهات الاتصال للاندرويد بالعديد من المميزات الرائعة والجميلة ومن هذه المميزات ما يلي:

التطبيق متاح بشكل مجاني لكل المستخدمين، حيث يمكن لأي مستخدم لأجهوة للاندرويد أن يقوم بتحميل تطبيق جهات الاتصال للاندرويد من خلال متجر ابل ستورز بشكل سهل وبسيط وتثبيته على الهاتف المحمول الخاص به.
يمكنك إضافة كافة جهات الاتصال وكافة البيانات المحتوية للأشخاص مثل العنوان والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف ورقم الجوال ورقم الفاكس وغيرها من البيانات بشكل سهل حيث يعمل تطبيق جهات الاتصال للاندرويد على توفير ميزة إضافة كافة هذه البيانات بشكل كلي.

images

يدعم التطبيق كافة مواقع التواصل الاجتماعي، فيمكن للمستخدم من خلال استخدام تطبيق جهات الاتصال للاندرويد أن يقوم بالوصول إلى تطبيق جوجل بلس، والوصول إلى تطبيق لينكد إن، والوصول إلى تطبيق الفيس بوك، والوصول إلى تطبيق التويتر، وغيرها من التطبيقات الأخرى المتنوعة الخاصة بالتواصل الاجتماعي.

1

مواصفات تطبيق جهات الاتصال للاندرويد :

التطبيق مجاني.
يدعم كافة إصدارات التشغيل المختلفة ومن أهمها الاندرويد وغيرها من الإصدارات الأخرى.
يدعم التشغيل على الأجهزة الحديثة، كما يمكن تشغيله بشكل سهل على جميع الأجهزة القديمة، حيث أن تطبيق جهات الاتصال للاندرويد لا يحتاج إلى مواصفات عالية للتشغيل ويعمل على كافة الأجهزة المختلفة.
حصل التقييم على نسب تقييم عالية جداً في كل مرات التقييم، حيث حصل تطبيق جهات الاتصال للاندرويد على شعبة واسعة جداً على مستوى العالم أجمع.
يدعم تطبيق جهات الاتصال للاندرويد كافة اللغات فيدعم اللغة العربية واللغة الإنجليزية بشكل رئيسي كما يدعم عدة لغات أخرى مختلفة.

https://play.google.com/store/apps/deta ... acts&hl=ar
عرب شاترز

العودة إلى “منتدى العاب وتطبيقات اندرويد ANDROID”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 0 زائر

إعــلانــات