اعلان ممول: بطاقة بيتكوين الجديدة قريبا!
Qrypto - The All-in-one Bitcoin Card

مطلوب كارت ADSL مقابل بتكوين

توضع فيه طلبات الاعضاء بخصوص شراء السلع من الانترنيت وتبادل العملات الاقل من 10 دولار

قوانين المنتدى
* لكل موضوع تكسب 0
* لكل رد 0
* يمنع البيع في هذا القسم المنتدي خاص بتبادل العملات او تبادل بيتكوين وفليكسي متلا
* تبدال العملات لايتجاوز 10 دولار ويكون تبادل 1:1 مثال 10 دولار ينتلر يقابله 10 دولار بايبال
* المنتدى غير مسؤول عن اي تعامل تجاري بين الاعضاء وخاصة في الرسائل الخاصة
* شروط البائع المعتمد : viewtopic.php?f=37&t=947
* القوانين العامة : viewtopic.php?f=2&t=984
صورة العضو الشخصية
mouhssintam
مراقب عام
مراقب عام
بائع معتمد للعملة الكترونية
بائع معتمد للعملة الكترونية

كاتب الموضوع
مشاركات: 324
اشترك في: 24 يناير 2016, 02:35
رصيد البيتكوين: Locked
عنوان البيتكوين: 1VPA9aw6NQuLGm7Z3U5ZhxzztG7M657M3
الإحالات/الدعوات: 14
Algeria

مطلوب كارت ADSL مقابل بتكوين

مشاركة غير مقروءةبواسطة mouhssintam » 23 نوفمبر 2016, 18:56


كما موضح في العنوان مطلوب كارت ADSL من حجم 500 دج او 1000 دج حسب التوفر و عرضكم
طريقة العمل
- ذكر في الرد من طرفكم بتوفر البطاقة مع ذكر السعر بالدولار
- اقوم بالرد على التعليق بالموافقة او الرفض * اقوم بالرفض ان كان السعر خيالي فقط*
-عند الموافقة تقوم بارسال الكود المكون من 14رقم عبر الخاص مع عنوان محفظة البتكوين الخاصة بك
-اقوم بادخاله و التاكد من صلاحية الكود مباشرة بعدها ساقوم بارسال المبلغ المطلوب
ملاحظة الاولوية في الارسال هي لكم و هذا لاني بائع معتمد في المنتدى مما يضمن حقوقكم المنتدى انشاء الله
بالتوفيق
**
- احفظ الله يحفظك ، احفظ الله تجده تجاهك ،
إذا سألت فاسأل الله ، وإذا استعنت فاستعن بالله ،
واعلم أن الأمة لو اجتمعت على أن ينفعوك بشيء ، لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك ،
وإن اجتمعوا على أن يضروك بشيء لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك .

**
عرب شاترز

delphi2017
عضو جديد
عضو جديد

مشاركات: 24
اشترك في: 25 سبتمبر 2016, 08:33
رصيد البيتكوين: Locked
عنوان البيتكوين:
Algeria

Re: مطلوب كارت ADSL مقابل بتكوين

مشاركة غير مقروءةبواسطة delphi2017 » 24 نوفمبر 2016, 07:37


متوفر اخي كم تحتاج من وحدة؟
1000 دج مقابل 6 دولار بتكوين.
3000 دج مقبال 17.3 دولار بتكوين.
في نفس الوقت اذا تقدر توفرلي حوالي 150 دولار بتكوين مقابل CCP او فليكسي او بطاقات 4G او ADSL محتاجها اليوم في انتظار ردك.

صورة العضو الشخصية
mouhssintam
مراقب عام
مراقب عام
بائع معتمد للعملة الكترونية
بائع معتمد للعملة الكترونية

كاتب الموضوع
مشاركات: 324
اشترك في: 24 يناير 2016, 02:35
رصيد البيتكوين: Locked
عنوان البيتكوين: 1VPA9aw6NQuLGm7Z3U5ZhxzztG7M657M3
الإحالات/الدعوات: 14
Algeria

Re: مطلوب كارت ADSL مقابل بتكوين

مشاركة غير مقروءةبواسطة mouhssintam » 24 نوفمبر 2016, 08:20


delphi2017 كتب:متوفر اخي كم تحتاج من وحدة؟
1000 دج مقابل 6 دولار بتكوين.
3000 دج مقبال 17.3 دولار بتكوين.
في نفس الوقت اذا تقدر توفرلي حوالي 150 دولار بتكوين مقابل CCP او فليكسي او بطاقات 4G او ADSL محتاجها اليوم في انتظار ردك.


احتاج واحدة فقط اخي 1000 دج
ارسل الكود الخاص بالبطاقة مع عنوان محفظة البتكوين
بالنسبة للمبلغ غير متوفر للبيع في الوقت الراهن اعتذر
**
- احفظ الله يحفظك ، احفظ الله تجده تجاهك ،
إذا سألت فاسأل الله ، وإذا استعنت فاستعن بالله ،
واعلم أن الأمة لو اجتمعت على أن ينفعوك بشيء ، لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك ،
وإن اجتمعوا على أن يضروك بشيء لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك .

**

delphi2017
عضو جديد
عضو جديد

مشاركات: 24
اشترك في: 25 سبتمبر 2016, 08:33
رصيد البيتكوين: Locked
عنوان البيتكوين:
Algeria

Re: مطلوب كارت ADSL مقابل بتكوين

مشاركة غير مقروءةبواسطة delphi2017 » 24 نوفمبر 2016, 08:24


طيب ساقوم بارساله الان في الخاص.
اخي ADSL و ليس 4G يا ريت تأكدلي قبل ما ارسل؟ و اذا كان تحتاج فليكسي ايضا نقدر نبعث لصاحبي.
طيب اخي والله محتاج حوالي 150 دولار باستعجال.اذا توفر يا ريت مراسلتلي و شكرا

صورة العضو الشخصية
mouhssintam
مراقب عام
مراقب عام
بائع معتمد للعملة الكترونية
بائع معتمد للعملة الكترونية

كاتب الموضوع
مشاركات: 324
اشترك في: 24 يناير 2016, 02:35
رصيد البيتكوين: Locked
عنوان البيتكوين: 1VPA9aw6NQuLGm7Z3U5ZhxzztG7M657M3
الإحالات/الدعوات: 14
Algeria

Re: مطلوب كارت ADSL مقابل بتكوين

مشاركة غير مقروءةبواسطة mouhssintam » 24 نوفمبر 2016, 08:29


delphi2017 كتب:طيب ساقوم بارساله الان في الخاص.
اخي ADSL و ليس 4G يا ريت تأكدلي قبل ما ارسل؟ و اذا كان تحتاج فليكسي ايضا نقدر نبعث لصاحبي.
طيب اخي والله محتاج حوالي 150 دولار باستعجال.اذا توفر يا ريت مراسلتلي و شكرا


ADSL اخي
من جهت الرصيد والله يا خويا ما عندي :oops: :oops: :oops:
اما من جهت لفليكسي تفارقنا انا و لحبيبة ما عندي لشكون نعيط :lol: :lol: :lol: :lol:
**
- احفظ الله يحفظك ، احفظ الله تجده تجاهك ،
إذا سألت فاسأل الله ، وإذا استعنت فاستعن بالله ،
واعلم أن الأمة لو اجتمعت على أن ينفعوك بشيء ، لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك ،
وإن اجتمعوا على أن يضروك بشيء لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك .

**

delphi2017
عضو جديد
عضو جديد

مشاركات: 24
اشترك في: 25 سبتمبر 2016, 08:33
رصيد البيتكوين: Locked
عنوان البيتكوين:
Algeria

Re: مطلوب كارت ADSL مقابل بتكوين

مشاركة غير مقروءةبواسطة delphi2017 » 24 نوفمبر 2016, 09:02


ههههه
اضحكتني في هذا الصباح اضحك الله سنك هههه
اوا شوف حبيبة وحدخرا مالازامش تبقى هكا و لا بلاك دوك يهديها ربي و ترجع لعقلها.
ههه
المهم تم ارسال اخي الكريم على الخاص الارقام التسلسلية للبطاقة و رابط المحفظة

صورة العضو الشخصية
mouhssintam
مراقب عام
مراقب عام
بائع معتمد للعملة الكترونية
بائع معتمد للعملة الكترونية

كاتب الموضوع
مشاركات: 324
اشترك في: 24 يناير 2016, 02:35
رصيد البيتكوين: Locked
عنوان البيتكوين: 1VPA9aw6NQuLGm7Z3U5ZhxzztG7M657M3
الإحالات/الدعوات: 14
Algeria

Re: مطلوب كارت ADSL مقابل بتكوين

مشاركة غير مقروءةبواسطة mouhssintam » 24 نوفمبر 2016, 09:06


delphi2017 كتب:ههههه
اضحكتني في هذا الصباح اضحك الله سنك هههه
اوا شوف حبيبة وحدخرا مالازامش تبقى هكا و لا بلاك دوك يهديها ربي و ترجع لعقلها.
ههه
المهم تم ارسال اخي الكريم على الخاص الارقام التسلسلية للبطاقة و رابط المحفظة


ههه محلى لفراق لهناء و الراحة 8-)
تم ادخال البطاقة و ارسال البتكوين ارجو تاكيد الاستقبال
سررت بالتعامل معك :)
**
- احفظ الله يحفظك ، احفظ الله تجده تجاهك ،
إذا سألت فاسأل الله ، وإذا استعنت فاستعن بالله ،
واعلم أن الأمة لو اجتمعت على أن ينفعوك بشيء ، لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك ،
وإن اجتمعوا على أن يضروك بشيء لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك .

**

delphi2017
عضو جديد
عضو جديد

مشاركات: 24
اشترك في: 25 سبتمبر 2016, 08:33
رصيد البيتكوين: Locked
عنوان البيتكوين:
Algeria

Re: مطلوب كارت ADSL مقابل بتكوين

مشاركة غير مقروءةبواسطة delphi2017 » 24 نوفمبر 2016, 09:19


وصلت 5.9 دولار.
شكرا لك
هذاك المثل اللي يقول ما حلا فراقك هههه.
صاحبي قاتله مانزيدوش نحكيو باش ما نديروش الحرام حتى تخطبني و نولي حلالك. هههه قالي بلوكيتها و قاللها فكرة شابة و عجبتني. و هو بلوكاها في الفايسبوك باش يأجوتي البنات و بدل كلمة السر هههههه.
هي راها عاد كي دخلت تقري زعما ايا و كان زعما يمشي عندي للابتدائية للي تقري فيها و من بعد قطع.
من بعد 7 ايام عيطتله قاله انت ما تبغينيش و درتها تاع صح و مازدش فتشت عليا هههه.
----------------------------
ما تزعفش خيو راك حر طليق و ياو قول له ياو محلا فراقك.
المهم اخي اذا احتجت اي شيء نقدر عليه اني هنا. و سررت انا ايضا بالتعامل معك

صورة العضو الشخصية
mouhssintam
مراقب عام
مراقب عام
بائع معتمد للعملة الكترونية
بائع معتمد للعملة الكترونية

كاتب الموضوع
مشاركات: 324
اشترك في: 24 يناير 2016, 02:35
رصيد البيتكوين: Locked
عنوان البيتكوين: 1VPA9aw6NQuLGm7Z3U5ZhxzztG7M657M3
الإحالات/الدعوات: 14
Algeria

Re: مطلوب كارت ADSL مقابل بتكوين

مشاركة غير مقروءةبواسطة mouhssintam » 24 نوفمبر 2016, 12:46


delphi2017 كتب:وصلت 5.9 دولار.
شكرا لك
هذاك المثل اللي يقول ما حلا فراقك هههه.
صاحبي قاتله مانزيدوش نحكيو باش ما نديروش الحرام حتى تخطبني و نولي حلالك. هههه قالي بلوكيتها و قاللها فكرة شابة و عجبتني. و هو بلوكاها في الفايسبوك باش يأجوتي البنات و بدل كلمة السر هههههه.
هي راها عاد كي دخلت تقري زعما ايا و كان زعما يمشي عندي للابتدائية للي تقري فيها و من بعد قطع.
من بعد 7 ايام عيطتله قاله انت ما تبغينيش و درتها تاع صح و مازدش فتشت عليا هههه.
----------------------------
ما تزعفش خيو راك حر طليق و ياو قول له ياو محلا فراقك.
المهم اخي اذا احتجت اي شيء نقدر عليه اني هنا. و سررت انا ايضا بالتعامل معك


هههههههه وحدك خويا :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:
المهم معرفت خير
الموضوع مغلق
**
- احفظ الله يحفظك ، احفظ الله تجده تجاهك ،
إذا سألت فاسأل الله ، وإذا استعنت فاستعن بالله ،
واعلم أن الأمة لو اجتمعت على أن ينفعوك بشيء ، لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك ،
وإن اجتمعوا على أن يضروك بشيء لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك .

**
عرب شاترز

العودة إلى “منتدي طلبات الشراء وتبادل العملات”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 0 زائر

إعــلانــات