اعلان ممول: بطاقة بيتكوين الجديدة قريبا!
Qrypto - The All-in-one Bitcoin Card

طرق فتاكة في جلب الرفيرال + كيفية الربح منها

منتدي يطرح فيه جميع المواضيع العامة والتي ليس لها تصنيف في المنتديات

قوانين المنتدى
* لكل موضوع 0
* لكل رد 0
* تجنب السبام والمواضيع المنقولة
* القوانين العامة : viewtopic.php?f=2&t=984
mohada
عضو فعال
عضو فعال

كاتب الموضوع
مشاركات: 63
اشترك في: 29 مارس 2016, 22:43
رصيد البيتكوين: Locked
عنوان البيتكوين: 379tWJTYsmfHoKTVNGYEAaXESpJUqHxiZW
الإحالات/الدعوات: 1
Algeria

طرق فتاكة في جلب الرفيرال + كيفية الربح منها

مشاركة غير مقروءةبواسطة mohada » 12 يوليو 2016, 22:23


بسم الله الرحمن الرحيم

اعلم اخي ان هذا الموضوع هو ليس الغرض منه الربح لكن الغرض منه التوعية
وتنبيه لامر كثير ما تجده في المواقع والمنتديات العربية خاصة
فبمجرد سماعك وعلمك بوجود ربح في الانترنت تجد نفسك تسارع لي
البحث ومشاهدة الفيدوهات فهذا يقول اربح 100 دولار في اليوم وهذا اربح 50 دولار بدون مجهود .......الخ
لماذا هذا الكذب لماذا هذا الخداع وهذا النصب من اجل ربح بعض الدولارات
وينسى الفائدة ليست في ربح الدولار بل في ربح الزبون كما يقول المثل (اربح الزبون ولاتربح المليون )

فها انا اضع بين يديك طرق تجعل من الناس متابعة قناة او حسابك والتسجيل تحت رابط فكلنا نعاني من صعوبة جلب الرفيرال

اولا :وقبل كل شيء هو ان يكون عنوان الموضع مطابقا لما هو موجود ومشروح في الموضوع
ذاته لا ان تقول موقع لربح 5000 ساتوشي وعند الدخول انجدها 50 فهذا ينقص من مصداقية الموضوع وكاتبه

ثانيا : ان يكون الموضوع مكتوب باحترافية لا يوجد فيه لبس او شبهة او اي غموض
يعني ان تشرحه بإتقان وكانك تكتب في رسالة حب الى حبيبتك ( اعتذر عن هذا العبارة)

ثالثا: الا تكتب الموضوع التنشر الموقع حتي تتأكد من مصداقية لم مرة
او مرتين بل مرات لان الإشهار للمواقع النصابة حتى وان لم تكن تدري فهذا يضرب بكل وبمتابعيك

رابعا : ان ترفق اثبات الدفع الخاص بك لانها تطمأن
المتابع وتبعث فيه الروح ويكون تواقا لشروحاتك ومتلهفا لذلك

خامسا ; وهذا هو الاهم ان تجيب على تساؤلات وردود متابعيك فهذا
يجعلهم يشعرون بانك مهتم بهم ولا يذهبون الى مكان آخر للإجابة على تساؤلاتهم

وفي الاخير; ارجوا من كل الاعضاء من القيام بنشر
مواضيع ذات فائدة واعطائنا كل ماهو جيد ومفيد ليتسنى لنا دعمكم ومتابعتكم
كما اطلب من المشرفين الفقيام بتمحيص المواضيع لان
الأعضاء وليس الكل اصبح همه هو الربح وليس
الإفادة وهذا يجعل الزائر ينفر ويبحث عن مبتغاه في مكان آخير
عرب شاترز

TiTo20144
عضو مجتهد
عضو مجتهد

مشاركات: 133
اشترك في: 18 يونيو 2016, 18:59
رصيد البيتكوين: Locked
عنوان البيتكوين:
Egypt

Re: طرق فتاكة في جلب الرفيرال + كيفية الربح منها

مشاركة غير مقروءةبواسطة TiTo20144 » 13 يوليو 2016, 01:44


الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
عندك حق يا اخى النصب كثر هذة الايام فعلا
وربنا يرحمنا وسوف يحاسب هولاء الكذابين

صورة العضو الشخصية
abdo-for
مشرف منتدي
مشرف منتدي
بائع معتمد للعملة الكترونية
بائع معتمد للعملة الكترونية

مشاركات: 468
اشترك في: 03 يونيو 2016, 16:06
رصيد البيتكوين: Locked
عنوان البيتكوين:
الإحالات/الدعوات: 1
Algeria

Re: طرق فتاكة في جلب الرفيرال + كيفية الربح منها

مشاركة غير مقروءةبواسطة abdo-for » 13 يوليو 2016, 19:44


السلام عليكم ورحمة الله
مساء الخير مساء النور اخوي الكريم
موضوع فعلاا جميل وفيد ونصا ئح قيمه للمبتدئين وللخبراء
100%100 نعم يجب تطابق العنوان مع قلب الموضوع
والمتا بعه وعدم الاهمال الاغلبيه تريد لفت الا نتباه في العناوين
شيئ مؤسف ف في نفس الوقت تعد كذب
سوف يعدل على الموضوع ليظهر اجمل و
يثبت يومين او 3 ليتعم الفائده .
بتوفيق لك اخوي

abdosalm
عضو مميز
عضو مميز

مشاركات: 468
اشترك في: 18 يونيو 2016, 02:32
رصيد البيتكوين: Locked
عنوان البيتكوين: 3FhjomwXij8SBZ7KEWxRX7FiVQdh3YZk6r
Egypt

Re: طرق فتاكة في جلب الرفيرال + كيفية الربح منها

مشاركة غير مقروءةبواسطة abdosalm » 13 يوليو 2016, 21:08


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا يا اخي علي هذه النصائح المهمة جدا من اجل الربح من الانترنت

وان شاء الله في تقدم مستمر

ahmedmagdyezzat
عضو مميز
عضو مميز

مشاركات: 231
اشترك في: 11 يوليو 2016, 22:21
رصيد البيتكوين: Locked
عنوان البيتكوين:
الإحالات/الدعوات: 1
Egypt

Re: طرق فتاكة في جلب الرفيرال + كيفية الربح منها

مشاركة غير مقروءةبواسطة ahmedmagdyezzat » 14 يوليو 2016, 20:40


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الاغلبية في جلب الريفرال
يريد الربح و لايهمه غيره يربح ام لا

اربح و غيري يخسر وقته (الرفرال للعرب )
تقبل مروري بالتوفيق للجميع

mohada
عضو فعال
عضو فعال

كاتب الموضوع
مشاركات: 63
اشترك في: 29 مارس 2016, 22:43
رصيد البيتكوين: Locked
عنوان البيتكوين: 379tWJTYsmfHoKTVNGYEAaXESpJUqHxiZW
الإحالات/الدعوات: 1
Algeria

Re: طرق فتاكة في جلب الرفيرال + كيفية الربح منها

مشاركة غير مقروءةبواسطة mohada » 18 يوليو 2016, 17:46


يا اخوتي رأيت في منتدى ان الناس تقوم بوضع رابط الريفيرال ورابط الموقع الرسمي وانت تختار كما تحب
هل تتسجل عبر الموقع ام عبر صاحب الموضوع وشكرا
عرب شاترز

العودة إلى “منتدي المواضيع العامة”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 0 زائر

إعــلانــات