اعلان ممول: بطاقة بيتكوين الجديدة قريبا!
Qrypto - The All-in-one Bitcoin Card

مدرب الأهلي المصري يطلب عودة الحضري.. واللاعبون يكشفون أسرارًا خطيرة

منتدي خاص بالرياضة العامة وكل ماهو جديد ومتعلق بالرياضة

قوانين المنتدى
* لكل موضوع 0
* لكل رد 0
* يمنع كتاية المواضيع المنقولة والاخبار الغير صحيحة
* القوانين العامة viewtopic.php?f=2&t=984
ahmedsayed
عضو مجتهد
عضو مجتهد

كاتب الموضوع
مشاركات: 188
اشترك في: 08 إبريل 2016, 17:49
رصيد البيتكوين: Locked
عنوان البيتكوين:
الإحالات/الدعوات: 44
Egypt

مدرب الأهلي المصري يطلب عودة الحضري.. واللاعبون يكشفون أسرارًا خطيرة

مشاركة غير مقروءةبواسطة ahmedsayed » 29 يونيو 2016, 18:31


انقلب عدد كبير من لاعبي الأهلي المصري، على الهولندي مارتن يول، المدير الفني للفريق، خاصة بعد الهزيمة التي تلقاها أمام أسيك الإيفواري في بطولة أفريقيا.

وكشف مصدر مسؤول داخل الأهلي لـ”إرم نيوز” أن هناك حالة من الغضب العارم داخل الفريق، بسبب مجاملة مارتن يول لبعض لاعبي الفريق، رغم سوء مستواهم الفني، وعلى رأسهم، حسام غالي، قائد الفريق.

وأكد عدد كبير من لاعبي الأهلي، أن حسام غالي، هو المدير الفني الحقيقي للفريق، وهو الذي يتدخل في التشكيل مع مارتن يول، ويشارك في جميع المباريات، ولا يتم استبداله، رغم أنه تسبب في هزيمة الفريق في أكثر من مباراة.

وقرر عدد من اللاعبين، تقديم شكوى ضد مارتن يول، خاصة عمرو السولية وصالح جمعة وعمرو جمال، الذي يشعرون باضطهاد داخل الفريق، دون سبب واضح.

ويري صالح جمعة، أن الهولندي أهانه أكثر من مرة بتصريحات حول عدم قدرته على تعويض عبدالله السعيد، كما يرى عمرو جمال أنه يدفع ثمن خلافاته مع حسام غالي، ومشاركته في لقاء أسيك جاءت دون رغبة يول، لعدم جاهزية عماد متعب، وعدم وجود إيفونا.

وكان حسام غالي، طالب يول باستبعاد عمرو جمال، من تشكيل الأهلي، بعد أن اتهمه بتسريب أخبار عن تدخله في التشكيل لوسائل الإعلام.

من ناحية أخرى، فجر مارتن يول، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن ملف التعاقد مع حارس مرمى جديد، خاصة بعد الأخطاء الكارثية، التي يرتكبها شريف إكرامي في الفترة الأخيرة.

وقال مصدر مسؤول في الأهلي لـ”إرم نيوز” إن يول، طلب بشكل صريح، التعاقد مع عصام الحضري، حارس مرمى وادي دجلة ومنتخب مصر الأول، في وقت سابق، لكن إدارة الأهلي رفضت، خوفًا من غضب الجماهير.

وأضاف المصدر: “بعد الأخطاء التي ارتكبها إكرامي في مباريات المصري وزيسكو وأسيك الإيفواري، جدد يول طلبه بالتعاقد مع الحضري، وأكد لمحمود طاهر، فور انتهاء لقاء أسيك، أن الاحتراف لا يعرف العواطف، وعودة الحضري للأهلي باتت ضرورية، ولا مفر منها في الوقت الحالي”.

وتابع يول: “الحضري هو الحارس الوحيد في مصر، الذي يستحق الانضمام لصفوف الأهلي، وجميع حراس مصر في الوقت الحالي، باستثناء أحمد الشناوي، الذي يصعب التعاقد معه، في نفس مستوى شريف إكرامي، ولا يصلحون للانضمام للأهلي”.

واستطرد: “عودة الحضري للأهلي ستعطي الفريق ثقة، خاصة أن خط دفاع الفريق مهزوز، بسبب عدم ثقتهم في شريف إكرامي، ويستطيع النادي أن يصعد حارسًا من فريق الشاب، يأخد الخبرة من الحضري لمدة موسمين، ثم يصبح هو الحارس الأول بعد اعتزاله”.

يذكر أن إدارة الأهلي، رفضت عودة عصام الحضري، بسبب هروبه من صفوف النادي في عام 2008، للاحتراف في صفوف سيون السويسري.
عرب شاترز

Bilel340
عضو جديد
عضو جديد

مشاركات: 23
اشترك في: 03 يوليو 2016, 01:21
رصيد البيتكوين: Locked
عنوان البيتكوين:
Algeria

Re: مدرب الأهلي المصري يطلب عودة الحضري.. واللاعبون يكشفون أسرارًا خطيرة

مشاركة غير مقروءةبواسطة Bilel340 » 03 يوليو 2016, 01:46


:P اهلاوي
عرب شاترز

العودة إلى “منتدي الرياضة العامة”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 0 زائر

إعــلانــات