اعلان ممول: بطاقة بيتكوين الجديدة قريبا!
Qrypto - The All-in-one Bitcoin Card

تعديلات الفيفا على قوانين التحكيم

منتدي خاص بالرياضة العامة وكل ماهو جديد ومتعلق بالرياضة

قوانين المنتدى
* لكل موضوع 0
* لكل رد 0
* يمنع كتاية المواضيع المنقولة والاخبار الغير صحيحة
* القوانين العامة viewtopic.php?f=2&t=984
mohammedessam
عضو جديد
عضو جديد

كاتب الموضوع
مشاركات: 10
اشترك في: 17 يونيو 2016, 15:38
رصيد البيتكوين: Locked
عنوان البيتكوين:
Egypt

تعديلات الفيفا على قوانين التحكيم

مشاركة غير مقروءةبواسطة mohammedessam » 17 يونيو 2016, 16:39


ركلة البداية
ينص القانون الحالي على أن الكرة يجب أن تذهب إلى الأمام عند تنفيذ ركلة البداية، وعلى اللاعبين الوجود في منتصف ملعبهم. وقد تغير ليسمح بتوجيه الكرة في أي اتجاه عند تنفيذ ركلة البداية طالما كانت تتحرك.
* إشهار البطاقات الحمراء قبل بداية المباراة
في المستقبل، سيكون بمقدور حكم المباراة إصدار أي عقوبات بالطرد في أي وقت بعد الانتهاء من إجراءات فحص اللاعبين قبل المباراة.
: «سيُحرم اللاعبون المخالفين بأفعال تستحق الطرد من خوض المباراة، لكن يمكن لكل فريق أن يبدأ مكتمل العدد، 11 لاعبا، لأنه يمكن لكل منهما الاستعانة بأحد اللاعبين البدلاء. وسيخسر كل فريق أحد البدلاء».
* مغادرة الملعب بعد تلقي العلاج
«إذا تعرض أحد اللاعبين للإصابة نتيجة عرقلة، وصدرت بسببها بطاقة حمراء أو صفراء، فيمكن للاعب المصاب أن يتلقى بعض العلاج داخل الملعب ولا يكون مضطرا لتلقي العلاج خارجه. ولطالما كان يعتبر حرمان الفريق المتضرر من الإصابة من جهود لاعبه المصاب، أمرا ظالما، حيث يلعب الفريق الضحية بـ10 لاعبين بينما الفريق المذنب مكتمل بـ11 لاعبا».
* العودة السريعة
«إذا خرج لاعب لتغيير حذائه، فعليه الانتظار إلى حين توقف اللعب، ويذهب الحكم للتأكد من حذائه قبل أن يستأنف هذا اللاعب مشاركته في المباراة. أما الآن، فنحن إنه يمكن للحكم الرابع، أو حتى الحكم المساعد، تفقد حذاء اللاعب أو أي شيء آخر ذي صلة، ويجوز للاعب دخول الملعب أثناء اللعب».
* إمساك المنافس
: «إذا خرج لاعبان خارج الملعب، وكان أحدهما يحاول الدخول للعب الكرة، والآخر يمسك به لمنعه من دخول الملعب. حاليا يمكن للحكم إشهار بطاقة صفراء أو حمراء ثم يبدأ اللعب بإسقاط الكرة، وهو أمر خاطئ بوضوح. ومن ثم فإننا (في التعديلات الجديدة) سنعطي ركلة حرة سواء عند خط التماس أو خط المرمى. وإذا وقعت هذه المخالفة داخل منطقة الجزاء، يمكن احتسابها ركلة جزاء.»
* منع الأهداف
«إذا تدخل أحد البدلاء (غير المشاركين في اللعب) لمنع إحراز هدف، يتم احتساب ركلة حرة غير مباشرة». كما أن هناك احتمالية لأن يدخل أحد الأطباء إلى الملعب أثناء اللعب، فيتم إجراء إسقاط للكرة، وهذا مرة أخرى، خطأ بالنسبة لكرة القدم. إن الفريق المذنب يستفيد من مخالفة القانون، لذا سيتم في هذه الحالة احتساب ركلة حرة مباشرة أو ركلة جزاء».
* ركلات الجزاء
«إذا غادر لاعب الملعب أثناء تنفيذ ركلة الجزاء، لا يتم خفض عدد لاعبي الفريق المنافس إلى 10.. في المستقبل سيتم خفض عدد لاعبي الفريقين بالتساوي».
* تضارب قانون التسلل
: «ينص قسم من القانون على أنه عندما يرتكب اللاعبون مخالفة التسلل، يمنح الحكم ركلة حرة من مكان وقوع المخالفة. لكن قسما آخر ينص على أن تُنفذ الركلة الحرة من مكان وجود اللاعب وهو في وضع التسلل. ويتيح هذا للاعب أن ينفذ الركلة الحرة بعد 20 ياردة من وضع التسلل.
عرب شاترز

abdosalm
عضو مميز
عضو مميز

مشاركات: 468
اشترك في: 18 يونيو 2016, 02:32
رصيد البيتكوين: Locked
عنوان البيتكوين: 3FhjomwXij8SBZ7KEWxRX7FiVQdh3YZk6r
Egypt

Re: تعديلات الفيفا على قوانين التحكيم

مشاركة غير مقروءةبواسطة abdosalm » 20 يونيو 2016, 01:35


شكرا علي الموضوع

وان شاء الله في تقدم
عرب شاترز

العودة إلى “منتدي الرياضة العامة”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 0 زائر

إعــلانــات