اعلان ممول: بطاقة بيتكوين الجديدة قريبا!
Qrypto - The All-in-one Bitcoin Card

حصرى وجديد اقوى شرح العملة الجديدة لشركة santcoin اغتنم الفرصة وسجل و فيها ميزات رائعة

خاص بكل جديد حول البيتكوين واستفسارات الاعضاء

قوانين المنتدى
* لكل موضوع 2000+
* لكل رد 0
* يمنع نقل المواضيع والردود يجب ان تكون اكتر من 75 حرفا
* القوانين العامة : viewtopic.php?f=2&t=984
ghostdz2015
عضو مجتهد
عضو مجتهد

كاتب الموضوع
مشاركات: 125
اشترك في: 19 مارس 2016, 14:32
رصيد البيتكوين: Locked
مكان: بلجيكا
عنوان البيتكوين: 3QudQQhQUwv8UAbUistH1D3zfuzXfUqqbu
اتصال:
Algeria

حصرى وجديد اقوى شرح العملة الجديدة لشركة santcoin اغتنم الفرصة وسجل و فيها ميزات رائعة

مشاركة غير مقروءةبواسطة ghostdz2015 » 22 مايو 2016, 16:48


سانتكوين: عملة تمحو الفقر

رابط التسجيل في الموقع
http://santcoin.com/?aff=profile-2156
ما هي سانتكوين؟
سانتكوين هي عملة رقمية مبتكرة صممت لتستخدم عالميا على الأنترنت وخارجها، معززة بمزايا عديدة لتتفوق على جميع العملات الأخرى وتكون عملة البشرية جمعاء في المستقبل، ولتمحو الفقر عن طريق إعادة توزيع الثروة، وتشرف على تطويرها شركة سانتكوين الناشئة ببوسطن - أمريكا، التي تدير منصة الانترنت المزودة ببنك افتراضي يوفر مجموعة من الحسابات البنكية الدولية على شكل محافظ رقمية.
ماهي سانتكوين كشركة؟
تأسست شركة سانتكوين شهر يناير 2016 على يد مالكها ومديرها سعيد بنجبلي، وذلك تحت الرقم التعريفي 001204382 بقاعدة بيانات الشركات، وهي أيضا مسجلة لدى إدارة الضرائب الأمريكية كشركة تكنولوجيا.
ويعتزم المالك الوحيد للشركة تفويت جزء من أسهمها إلى الأشخاص الحاملين لسندات الدين القابلة للتحويل، وذلك بالقيمة السوقية للسعر في وقتها حين طرح الشركة للاكتتاب العام في البورصة.
ماهو موقع سانتكوين؟
موقع سانتكوين هو المنصة الرئيسية المستعملة لتقديم الخدمات والمعلومات المتعلقة بعملة سانتكوين.
عنوان الموقع على الانترنت هو: santcoin.com
ماهي سانتكوين كعملة؟
سانتكوين هي فكرة أصيلة ومبتكرة من إبداع الناشط الرقمي المغربي المقيم في أمريكا سعيد بنجبلي، وهي عملة رقمية مستقلة صممت لتكون عملة العالم الموحدة في المستقبل، وتتفوق على جميع العملات الحالية رقمية كانت أو تقليدية، بمييزاتها الهائلة، ومنها على سبيل المثال:
عملة سهلة الاستعمال: حيث لا تتطلب عملية إنشاء العملة واستخدامها أية معارف خاصة أو تقنيات في البرمجة، إذ يمكن لكل مشترك تحويل هاتفه أو حاسوبه إلى بنك شخصي متنقل ، حيث يمكن شحن الحساب البنكي والسحب منه بسهولة كبيرة… كما يمكن استعمال هذا الحساب البنكي العالمي للشراء من الأنترنت وإرسال الأموال إلى أي مكان في العالم.
عملة رقمية متكيفة : ويعني ذلك أنها عملة قابلة للاستخدام بوجودالانترنت وفي غيابه، يسهل تخزينها وتبادلها عبر الأجهزة الرقمية أو أي حامل فيزيائي مثل الأوراق والمعادن.
عملة عابرة للحدود والكواكب : حيث يمكن استعمال سانتكوين كلوسيلة للأداء في أي مكان على سطح الأرض أو حتى في كوكب آخر.
عملة محمولة : مع سانتكوين: يتحول الهاتف إلى بنك متنقل، يمكن لصاحبه إرسال الأموال واستقبالها من الآخرين بدون عوائق. أو يمكنه حتى سحبها من الهاتف إذا أراد إصلاحه أو استبداله أو خاف ضياعه، وطبع الكود على ورقة أو حفظه في الذاكرة ثم إعادة استعماله في هاتف آخر أو نفس الهاتف.
خدمة مجانية: سانتكوين هي العملة الوحيدة في العالم التي يتم تحويلها من شخص إلى آخر مجانا، لأنها تتجاوز الشبكات البنكية وشبكات تحويل الأموال التقليدية.
خدمة آنية: تتم عمليات الأداء وتحويل المال في أقل من ثانية واحدة، مهما كان بلد المرسل والمستقبل، ومهما كان حجم الأموال، بينما تأخذ في البنوك ووكالات تحويل الأموال بين 10 دقائق وأسبوع أو حتى أكثر، وحتى عملة بيتكوين وغيرها تستغرق عدة دقائق إلى ساعات.
سياسة مالية تروم القضاء على الفقر: تصدر العملات التقليدية عن الأبناك المركزية وتذهب مباشرة للأغنياء عبر شركاتهم وغيرها، ثم يصل جزء قليل منها إلى الفقراء، وهذا السياسة المالية المبنية على التوزيع المركزي هي التي تنتج الفقر بدرجة أولى، ثم الركود، وهي نفس السياسة التي اتبعتها العملات الرقمية الأخرى مثل بيتكوين بحدة أقل، لكن سانتكوين لديها سياسة مختلفة، تتمثل في توزيع عادل للثروة الجديدة على جميع سكان العالم بدون أي إقصاي أو تمييز، ثم بعد ذلك جمع نصف هذه الأموال لتوفير الحاجات الأساسية لسكان العالم مجانا، كالمستشفيات وأماكن الراحة والاستجمام والتعليم والمرافق الاجتماعية الضرورية. مع تخصيص جزء صغير لتنمية مشروع سانتكوين المالي. إن سانتكوين هي الموسسة الوحيد التي لديها خطة نقدية لإنهاء الفقر نهائيا في العالم.
كيف يتم تعدين أو توليد علمة سانتكوين.
سانتكوين يؤمن بالحق في الثورة لكل إنسان على وجه الأرض، ولذلك فقد تعهد بإتاحة تعدين وتوليد وتملك العملة لجميع البالغين بدون استثناء...مع تحديد حد أقصى للفرد في 20 وحدة من سانتكوين…وهو مايعادل 20.000 كوين افتراضي، ولايتطلب تعدين العملة أي معارف أو معدات استثنائية… بل يشترط فقط أن تكون معلومات التسجيل صحيحة وكاملة حتى لايتم التلاعب بالنظام من قبل الغشاشين. وسيتم إطلاق نظام التعدين خلال النصف الثاني من شهر ماي.
إن سانتكوين هي العملة الوحيدة التي تتيح لكل شخص الحق في التعدين، مهما كانت خلفيته الاقتصادية أو الثقافية أو التقنية، ويتم التعدين على مراحل على شكل لعبة مشوقة، تهدف بالإضافة إلى خلق المال، تعزيز مدارك المشارك بأفكار ومعلومات تبتغي تزويده بالفائدة والوعي للدخول إلى عصر التمويل الرقمي وعبوره بسلام.
كيف يمكن استعمال المال الذي تم تعدينه؟
تتميز سياسة سانتكوين النقدية بأنها تسمح للأفراد البالغين فقط بتعدين المال، ولاتسمح بذلك للشركات أو الحكومات أو الأبناك، كما تنص سياسة سانتكوين النقدية للقضاء على الفقر أن يتبرع العضو بنصف المال الذي يقوم بتعدينه للمجتمع، وتذهب 10 في المائة من العملة التي يتم تعدينها لحساب شركة سانتكوين كعمولة. فيكون التوزيع النهائي للمال المعدن والمسكوك كالتالي:
50 في المائة للاستخدام الفردي للعضو المشارك يفعل بها مايشاء.
40 في المائة تخصص لتوفير الحاجات الأساسية لجميع البشر مجانا وتخضع لتسيير ومراقبة أعضاء مجتمع سانتكوين.
10 في المائة تذهب لشركة سانتكوين توزع على المستثمرين والمسوقين.
كيف أستعمل حصتي من سانتكوين
إن كل ما تقوم بتعدينه من عملة سيذهب نصفه مباشرة إلى محفطتك الرقمية، حيث يمكنك إرساله إلى أي شخص في العالم، ويمكنك بيعه مقابل عملتك المحلية أو مقابل الدولار، كما يمكنك استخذامه لشراء لشراء منتجات من الأنترنت من موقع سانتكوين.ومن الأفضل الاحتفاط به إلى أن يرتفع السعر.
الربح مع سانتكوين
سبق وأن ورد أن حصة أساسية من عملة سانتكوين قدرها 10 وحدات بعد التبرع متاحة للجميع بدون استثناء أو تميييز، ويعتبر هذا أسهل وأهم مكسب وربح لجميع الأفراد، ولأن انتشار العملة وتقويتها يحتاج بعض استثمار أموال طائلة، فإن شركة سانتكوين تأخذ 10 في المائة من جميع العملة التي تم يتعدينها كتبرع… وتعيد سانتكوين توزيع هذه الأموال كمكأفأة للأعضاء الذي يساهمون في تنشيط وتوسيع الموقع أو الاستثمار فيه.
وفي المجمل فإن شركة سانتكوين تروم خلق وإرقاء نمو في الاقتصاد الرقمي… وذلك عبر عدة أنظمة للربح، والمكافأة، عبر اقتسام نتائج النجاج مع الأعضاء الذين يساهمون فيه، ومن أهم برامج الربح والمكافأة مع سانتكوين ما يلي:
برنامج الربح مقابل جلب أعضاء جدد لموقع سانتكوين. ويسمى الأفيلييت ( انطلق في مارس 2016)
برنامج الوكلاء المعتمدين ويسمون أيضا المراسلين أو المندوبين وهوبرنامج الذي يمكن الأعضاء من الربح مقابل مساعدة الأعضاء على شحن وسحب أرصدتهم.
برنامج المرشدين: وهو برنامج يمكن الأعضاء ذوي الخبرة من كسب المال من مساعدة الأشخاص الأقل خبرة على استعمال الموقع وتنمية أرباحهم.
برنامج الربح مقابل نشر مواضيع على الموقع ( سينطلق خلال شهر يونيو)
برنامج الربح مقابل تطوير تطبيقات للموقع ( سينطلق بعد شهر يونيو).
نظام الاستثمار: ويتضمن برنامج الربح مقابل استثمار المال في سندات قابلة للتحويل إلى أسهم. (متاح حاليا على موقع Indiegogo فقط)
كيف يتم احتساب الربح؟
لكل برنامج طريقة شفافة لاحتساب الربح.
1- برنامج الربح مقابل جلب أعضاء جدد لموقع سانتكوين يخضع لنظام الأفيلييت:
حيث يربح الداعي 1000 نقطة عن كل عضو مباشر يتسجل عن طريق رابطه الخاص… و200 نقطة عن كل عضو من الدرجة الثانية.
2 - برنامج الربح من النشر يخضع لمبدأ جودة المواضيع وأهميتها للأعضاء. حيث يربح كاتب الموضوع أو صاحب الصورة نقاطا حسب عدد المشاهدات وعدد اللايكات وجودة الموضوع وحصريته. وسيتم تفصيل قانون الربح من المواضيع قريبا.
ماهي محافظ سانتكوين؟
تطلق عبارة المحفطة الرقمية على تطبيقات موبايل برامج حاسوب تسهل عملية الأداء عبر الحسابات أو البطاقات البنكية، أو لتسهيل عمليات الأداء عبر حسابات بيتكوين وغيره من العملات المشفرة… ورغم أننا نسميها المحفطة الرقمية لسانتكوين إلا أنها في الحقيقة بنك شخصي محمول، لأنك لاتحتاج أن تتصل بأي مصدر خارجي للقيام بالأداء أو إرسال المال لشخص آخر.. فالمال ينتقل من جهاز إلى جهاز أو بالأحرى من مستعمل إلى آخر عبر كود من 10 أرقام.
وتستعمل محافظ سانتكوين الرقمية مثل بايبال أو البطاقة البنكية على موقع سانتكوين: حيث يمكنك استعمال رصيدك للشراء من الموقع أو الإشهار عليه، كما يمكنك تحويل الدولار إلى سانتكوين وسانتكوين إلى الدولار عبر سوق العملة التابع لسانتكوين.
وفي المجمل توفر سانتكوين أربع خيارات لتخزين وتحويل وسحب الأرباح، وهي النقاط الافتراضية والدولار الافتراضي والسندات الافتراضية وعملة سانتكوينو ويمكن تحويل الرصيد من محفظة إلى أخرى بسهولة.
المحفظة الأساسية الأولى مبنية على عملة سانتكوين.
المحفطة الثانية مبنية على الدولار الافتراضي.
تحسب الأرباح على على الدعوات والنشر بالموقع بالنقاط، لإتاحة الخيار للمستعمل لسحبها بالدولار أو سانتكوين أو استثمارها لشراء سندات الاستثمار.
النقاط قابلة للتحويل إلى دولارات في محفطة سانتكوين الرقمية بسعر ثابت. والدولار يساوي 10.000 نقطة.
النقاط قابلة للتحويل إلى عملة سانتكوين يسعر ثابت: و1 سانتكوين يساوي 1000 نقطة.
بعد تحويل النقاط إلى المحفطة الرقمية بالدولار يمكن للعضو سحب أمواله أفي ي وقت يشاء وفي أي مكان في العالم… عن طريق بايبال أو عن طريق مندوبي سانتكوين.
العملة التي يتم توليدها تحتسب بالكوين Vcoin. حيث أن واحد سانتكوين يساوي ألف Vcoin.
فالكوين الافتراضي هو جزء من الألف من سانتكوين، وهو مثل القرش للجنيه أو السنتيم للدرهم أو السنت للدولار.
الحد الأدنى للسحب أو الاستثمار هو 10 دولارات.
صرف سانتكوين مقابل الدولار خاضع لمبدأ العرض والطلب مثل الفوركس والبورصة.
يمكن بيع Coins مقابل الدولار أو العكس. أثناء عملية البيع يتحول المال من محفطة إلى أخرى.
الربح مع سانتكوين عبر الاستثمار
شرحنا فيما قبل أن سانتكوين يوفر لأعضائه عدة طرق للربح بدون استثمار أهمها أهمها:
تعدين العملة الرقمية مجانا.
ربح نقاط عن دعوة الأصدقاء إلى الموقع.
ربح نقاط على النشر في الموقع.
تحويل النقاط المكتسبة إلى الدولار وإضافتها إلى المحفطة الرقمية.
سحب رصيد المحفطة الرقمية في أي وقت.
استعمال رصيد المحفطة الرقمية لشراء سندات سانتكوين المضمونة الربح.
استعمال رصيد المحفطة الرقمية لشراء وحدات سانتكوين لبيعها في المستقبل.
استعمال رصيد المحفطة الرقمية لشراء بضائع من أمازون أو غيرها.
غير أن الباب يبقى مفتوحا لأي عضو أراد أن يحول جزءا من الأموال الموجودة في محفطته في الموقع إلى استثمار في الموقع مهما كان مصدرها، ربح أو تحويل أو من بيع منتجات، و يتم الاستثمار في الموقع عبر شراء سندات سانتكوين للاستثمار (Credits). التي يمكن إعادة بيعها لشخص آخر أو الاحتفاط بها إلى وقت الأداء، وتمكن هذه السندات الأعضاء من الحصول على تخفيض كبير على أسهم الشركة قد يصل إلى 90 في المائة، فالسهم الذي يكلف مائة دولار قد يتم الحصول عليه مبكرا ب10 دولارات فقط، وهو ما يعني أرباحا تصل إلى 1000%، ويخضع ثمن السندات لمعادلة بسيطة وهي: كلما تضاعف عدد الأعضاء 10 مرات… تضاعف ثمن السندات مرة واحدة من السعر الأصلي. أو كلما تضاعف عدد الأعضاء 10 مرات حصل حامل السند على 100% من قيمته استثماره، كتخفيض إضافي على السهم.
يتعهد موقع سانتكوين بعدم بيع السندات بأقل من الثمن المحتسب عن طريق المعادلة السابقة. وبتحويل قيمتها الكلية إلى أسهم في شركة سانتكوين حسب القيمة السوقية لسهم للشركة أو الأداء مع الفوائد المترتبة. وذلك حسب القوانين الجاري بها العمل في سوق سندات الدين القابلة للتحويل.
مزايا وطرق الاستثمار مع سانتكوين
سانتكوين يتيح الاستثمار المربح لكل شخص في العالم، وحتى بدون دفع أية أموال، بربح محترم مضمون بدون مخاطرة أوربح هائل مع مخاطرة عالية، ومع كل هذه المزايا فإن الاستثمار في سانتكوين اختياري تماما. وليس شرطا للتمتع بأي فوائد يتيحها الموقع… وعلى رأسها خلق العملة مجانا وبيعها مجانا.
كل هذا يجعل الاستثمار مع سانتكوين خيارا رائعا وممكنا للجميع، حتى من لديهم مال.
الاستثمار بدون مال؟ كيف؟
موقع سانتكوين يتيح للجميع ربح المال عبر القيام بمهمام بسيطة: مثل دعوة أصدقائهم إلى الموقع، أو نشر مشاركات على الموقع أو مشاركة مواضيع الموقع على حائطهم على فيسبوك، أو ترجمة مواد الموقع أو التعبير عن رأيهم فيها من خلال زر أعجبني أو لم يعجبني، كما أن الموقع يسمح للمدونين والكتاب فرض رسوم قليلة على مشاهدة مواضيعهم أو الحصول على بقشيش وجمع التبرعات.
بالإضافة لما سبق: يحق لكل عضو مسجل الحصول على حصة أساسية من عملة سانتكوين… متاح تعدينها للجميع بدون استثناء أو تميييز، وتأخذ شركة سانتكوين 10 في المائة من جميع العملة التي تم يتعدينها كعمولة… وتعيد استخدام هذه العمولة لمكأفأة الأعضاء الذي يساهمون في تنشيط وتوسيع الموقع.
بهذه الطرق كلها أو بعضها يحصل العضو على أموال افتراضية قابلة للتحويل إلى أموال حقيقية وسحبها عبر الوسائل المتوفرة، غير أن موقع سانتكوين يسمح للأعضاء أن يستثمروا هذه الأموال ومضاعفة أرباحهم. وذلك عبر برنامجين اثنين للاستثمار:
1- الاستثمار في السندات والأسهم
في هذا البرنامج يستعمل العضو أرباحه من أنشطته على الموقع كمصدر استثمار، يحولها إلى الدولار، ثم يستري بها سندات استثمار قابلة للتحويل إلى أسهم في الشركة حين طرحها في البورصة.
سعر هذه السندات يرتفع باستمرار كلما انضاف عضو جديد للموقع. ومادام الموقع ينمو فسيقى السعر في ارتفاع . ووشركة سانتكوين تبيع هذه السندات بثمن مرتبط بتزايد عدد أعضاء الموقع حسب المعادلة التالية:
ثمن السهم = لوج (عدد أعضاء الموقع) * الثمن الأساسي.
هذا يعني بأن شراء السهم حين يكون عدد الأعضاء 1000 عضو سيكلفك نصف الثمن مقابل من يشتريه عندما يكون عدد الأعضاء 10.000 عضو.
وهذا الجدول يشرح القاعدة المنظمة لسعر السندات : مثال:
عدد أعضاء الموقع => سعرالسندات
1000 => 30 $
10.0000 => 40 $
100.000 => 50 $
1000.000 => 60 $
10.000.000 => 70 $
100.000.000 => 80 $
1000.000.000 => 90 $
2 - الاستثمار في العملة الرقمية.
مع سانتكوين فقط. لايتطلب تعدين العملة أي معارف أو معدات استثنائية… بل يشترط فقط أن تكون معلومات التسجيل صحيحة وكاملة. ولذلك فعملة سانتكوين هي العملة الوحيدة التي تتيح لكل شخص الحق في التعدين بشكل ديمقراطي. ذلك لأن مؤسس سانتكوين يؤمن بالحق في الثروة لكل إنسان على وجه الأرض، ولذلك فقد تعهد بإتاحة تعدين وتوليد وتملك العملة لجميع البالغين بدون استثناء...لكن من أجل تثمين العملة وتجنب التضخم فقد تم وضع حد أقصىنهائي لما يستطيع فرد واحد تعدينه. وهو 20 وحدة من سانتكوين… تذهب 2 منها لشركة سانتكوين كعمولة و8 وحدات يلزم التبرع بها لصندوق عالمي من أجل التعاون والتنمية. ذلك لأن سانتكوين لديها خطة نقدية لإنهاء الفقر في العالم عبر تمكين الأفراد من خلق حصتهم من النقود مع توفير المال اللازم لإنشاء المرافق اللازمة لتوفير الخدمات الأساسية عبر صندوق التضامن والتنمية.
كيف يمكن استعمال المال الذي تم تعدينه؟
وسيتم إطلاق نظام التعدين خلال النصف الثاني من شهر ماي، ليكون متاحا لجميع المسجلين بدون استثناء أو تمييز.
كل ما تقوم بتعدينه من عملة سيذهب مباشرة إلى محفطتك الرقمية، حيث يمكنك إرساله إلى أي شخص في العالم، ويمكنك بيعه مقابل عملتك المحلية أو مقابل الدولار، كما يمكنك استخذامه لشراء لشراء منتجات من الأنترنت من موقع سانتكوين أو شراء سندات قابلة للتحويل إلى أسهم في شركة سانتكوين.
وهنا يأتي دور المستثمرين والمضاربين… إذا كنت تعلم أن بيتكوين مثلا ارتفعت قيمته مائة ألف مرة تقريبا… يمكنك توقع مستقبل قيمة سانتكوين والشروع في المتاجرة… تذكر لا ضمانات في هذا النوع من المضاربات، إلا ضمانة واحدة:
سانتكوين لن تمكن أي فرد من خلق أكثر من 20 وحدة في التاريخ.
سانتكوين لن تتخلى عن هدفها أو تباع لأخرين بتعهد علني من مؤسسها ومالكها.
شرح برنامج سانتكوين للأفيليت
الربح السهل والمضمون مع سانتكوين: كيف، كم، ولماذا؟
يعد برنامج سانتكوين للربح من أفضل برامج الربح عبر الأنترنت وأسهلها على الإطلاق.
والربح عن طريق الأفيلييت والذي يسمى أيضا التسويق بالعمولة هو أكثر أنواع الربح على الأنترنت شيوعا، وفي العادة فإن المسوق بالعمولة يربح قدرا من المال بعد أن يساهم في جلب زبون وبيع منتوج أو خدمة، ولذلك فالمسوقون بالعمولة غالبا مايحتاجون الخضوع لتكوينات ودورات تدريبية لاكتساب خبرات واسعة قبل أن يتمكنوا من الربح الحقيقي، ومع ذلك فإن كثيرا منهم يخسرون في كثير من الحالات.
أما برنامج سانتكوين فلايشترط بيع أي منتوج نهائيا، ويمنح كل عضو جديد كمية مجانية من المال الرقمي قدرها 10 كوينات (SantCoins )، وكل عضو لديه إمكانية أن يصبح مسوقا أيضا بدون أية شروط، إنه البرنامج الوحيد في العالم الذي يمنح عوض أن يأخذ، والذي يتيح الفرصة للجميع بدون استثناء للالتحاق به والربح عبره.
إن جميع برامج الأفيلييت تكون محصورة بجمهور معين يسمى النيش. وهو ما يجعل مهمة المسوقين صعبة. أما برنامج سانتكوين فهو للجميع بدون أي استثناء، فكل شخص يمكنه الربح من برنامح سانتكوين في الساعة الأولى من انضمامه بدون مجهود حقيقي، بل فقط برسل رابطه الخاص الذي يحصل عليه من البرنامج لأقرب أصدقائه، ويخبرهم بمميزات البرنامج، ويشجعهم على الانضمام.
لماذا البرنامج سهل ومربح؟
شركة سانتكوين ستطلق عملة رقمية جديدة، والعملة الرقمية ترتفع قيمتها كلما ارتفع عدد مستعمليها، ولذلك فشركة سانتكوين في حاجة لقاعدة عريضة من المستعملين الجاهزين لاستعمال البرنامج المجاني حين صدوره، ومندوبين معتمدين ومسوقين محترفين، كما أن الأعضاء المسجلين يشكلون دعما قويا في المستقبل لإنجاح المشاريع المستقبلية لشركة سانتكوين وشركائها، فالشركة تستثمر في الموارد البشرية لأجل المستقبل، ووالأعضاء سيضمنون السبق في الولوج السريع إلى فرص الربح القادمة.
كيفية أشترك في برنامج سانتكوين؟
يتم التسجيل في موقع برنامج سانتكوين للربح عن طريق الرابط التالي:
http://santcoin.com/?aff=profile-2156
لاحظ رقم في آخر الرابط، أثناء التسجيل سيكون لك رقم بروفايل خاص بك.
بعد عملية التسجيل ، تقوم بتحديد كلمة السر، وتختار اللغة التي تفضل، يمكنك الانتقال إلى صفحة الأفيلييت، وسترى رابطك الخاص مع حجم أرباحك.
affiliate/
لتضمن أرباحك، أرسل رابطك الخاص الذي يحمل رقم البروفايل الخاص بك لكل من تود دعوته للموقع.
كم قمية الربح بالتحديد؟
لكل عضو جديد الحق في تعدين حصة أساسية من عملة سانتكوين لاتتجاوز 20 وحدة من العملة الرقمية الجديدة، ويمكنه الحصول على 1 سانتكوين عن كل عضو يجلبه للبرنامج، أو على ألف نقطة… هذه النقاط المكتسبة عن طريق جلب الآخرين هي أموال مضمونه القيمة بالدولار، ويمكن للعضو تسلم أمواله في أي وقت عبر بايبال أو يدا بيد في محل سكناه عن طريق مندوبينا المعتمدين. كما يمكنه استثمارها في شراء أسهم سانتكوين التي ترتبط قيمتها بعدد أعضاء الموقع. كلما تضاعف عدد الأعضاء 10 مرات… تضاعفت قيمة الأسهم مائة في المائة من القيمة الأصلية للسهم.
أما الحصة الأساسية الت قيمتها 10 سانتكوين، فسيتم إرسالها عبر برنامج سانتكوين، وصاحبها حر في بيعها أو الاحتفاظ بها (نتوقع أن من يحتفظ بها 3 سنوات قد يبيعها ألف مرة أغلى).
طرق لزيادة الربح
رغم أن برنامج سانتكوين سهل ولايحتاج خبرة، إلا أن الإلمام بطرق التسويق الالكتروني سيمكنك من مضاعفة ربحك كثيرا، ومن أهم هذه الطرق وضع بانر في موقعك أو مدونتك، أو رابط نصي يشير الى موقع برنامج سانتكوين، أو و كتابة تقرير مفصل عن البرنامج، في المدونات والمنتديات المعروفة، وتذكر دائما إدراج رابطك الخاص الذي يؤدي إلى موقع البرنامج في نهايته.
المزيد قادم
شركة سانتكوين هي شركة تكنولوجيا مسجلة في بوسطن بأمريكا، وبالإضافة إلى العملة الرقمية ونظام تحويل الأموال، فالشركة لديها مشاريع مستقبلية طموحة من شأنها أن تعود بالفائدة على الجميع، وخصوصا الأعضاء المسجلين.
تابع سانتكوين على تويتر https://twitter.com/Santcoin
تابع سانتكوين على فايسبوك https://www.facebook.com/SantCoin-1652535465017186
سانتكوين في كلمات
نهاية الفقر
الربح للجميع
بنك عالمي موحد
العملة الموحدة للعالم
البنك الشخصي المتنقل
الأداء الرقمي الأسهل
المعاملات الرقمية مجانا
تدشين عصر الاحتياطي الموزع للذهب
تدشين عصر الأداء الحيوي Biometric
الخطة العالمية للقضاء على الفقر
نهاية نظام الفوائد
الحق في الثروة
الحق في السعادة
نهاية التضخم
نهاية الخسائر


https://youtu.be/8Ziskwm8Mrw
عرب شاترز

عادل محمد سيد
عضو مميز
عضو مميز

مشاركات: 406
اشترك في: 26 إبريل 2016, 17:22
رصيد البيتكوين: Locked
عنوان البيتكوين: 3HZwqfWjFHaaGFV1bcHJYcRnnnSH4iH3H3
الإحالات/الدعوات: 1
Egypt

Re: حصرى وجديد اقوى شرح العملة الجديدة لشركة santcoin اغتنم الفرصة وسجل و فيها ميزات رائعة

مشاركة غير مقروءةبواسطة عادل محمد سيد » 23 مايو 2016, 22:51


انتظرت هذا الموضوع من زمااان
اشكرك
وسأعود له لاحقا وكثيرا

m.salaheldin
عضو جديد
عضو جديد

مشاركات: 32
اشترك في: 29 مايو 2016, 11:38
رصيد البيتكوين: Locked
عنوان البيتكوين:
Egypt

Re: حصرى وجديد اقوى شرح العملة الجديدة لشركة santcoin اغتنم الفرصة وسجل و فيها ميزات رائعة

مشاركة غير مقروءةبواسطة m.salaheldin » 29 مايو 2016, 12:19


ما شاء الله مجهود رائع في كتة كل هذه البيانات و لكن لي استفسار بسيط
كام يساوي السانت كوين الواحد بالدولار الان
و هل الاشتراك في عملية التعدين يكون عن طريق جلب ريفرال و المشاركات فقط و نعتمد على ما يمنحه الموقع كحوافز ام ان هناك طريقه أخرى ؟
عرب شاترز

العودة إلى “المنتدي العام للبيتكوين”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 0 زائر

إعــلانــات