اعلان ممول: بطاقة بيتكوين الجديدة قريبا!
Qrypto - The All-in-one Bitcoin Card

التدخين

منتدي يطرح فيه جميع المواضيع العامة والتي ليس لها تصنيف في المنتديات

قوانين المنتدى
* لكل موضوع 0
* لكل رد 0
* تجنب السبام والمواضيع المنقولة
* القوانين العامة : viewtopic.php?f=2&t=984
المدريدي17
عضو مجتهد
عضو مجتهد

كاتب الموضوع
مشاركات: 134
اشترك في: 27 يناير 2016, 12:59
رصيد البيتكوين: Locked
عنوان البيتكوين: 3HdDGVK7Donq7VNHUAs5ktwZuFjxf4fBPd
Algeria

التدخين

مشاركة غير مقروءةبواسطة المدريدي17 » 30 يناير 2016, 19:14


يعاني شباب اليوم وياللاسف من عدة مشاكل وآفات اجتماعية ،ومن أشهرها ظاهرة التدخين ،فهي التي أدمن عليها الملايين ومات بسببها الآلاف، وقد أثبت الدراسات العلمية أن شخصا يتوفى كل سبع ثواني بسبب هذه المعضلة ،لما لها من أضرار خطيرة كالاصابة بأمراض مزمنة مثل تصلب الشرايين وارتفاع ضغط الدم وقد تؤدي حتى إلى سرطان الرئة،من دون أن ننسى ذكر النوع الثاني للتدخين ألا وهو التدخين السلبي ويعني التعرض للروائح التي تنبعث من السيجارة دون تعاطيها،ويحدث هذا الأمر خصوصا عند الأطفال،لأنهم يشتمون مايدخنه الناس من حولهم،ولهذا اناشدكم ايها البشر ان تتوقفوا عن هذه العادة التي طغت عليكم فبهذا انتم تحفرون قبركم بأيديكم فبدل ان تحافظوا على صحتكم تحاولون تدميرها بأساليب مختلفة،فكما قال المثل الصحة تاج على رؤوس الأصحاء فهي من اعظم وأجل واثمن ماوهبنا الله اياه من نعم ، اذن ،ضع صحتك صوب عينيك لأنها كنزك الثمين الذي اذا خسرته خسرت حياتك واجمل لحظاتها .
عرب شاترز

العودة إلى “منتدي المواضيع العامة”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 0 زائر

إعــلانــات