اعلان ممول: بطاقة بيتكوين الجديدة قريبا!
Qrypto - The All-in-one Bitcoin Card

التعامل مع المواقع الروسية

قوانين المنتدى
* لكل موضوع 0
* لكل رد 0
* تجنب الردود القصيرة والاقل من 75 حرف
* ان يكون الموقع قد نصب عليك شخصيا مع اثبات ذلك
* القوانين العامة : viewtopic.php?f=2&t=984
maachi
عضو مجتهد
عضو مجتهد

كاتب الموضوع
مشاركات: 119
اشترك في: 18 مارس 2016, 10:20
رصيد البيتكوين: Locked
مكان: algerie
عنوان البيتكوين: 3FEUaDiGUYvUMGLjhAfav9SXVWtJ3habjW
اتصال:
Algeria

التعامل مع المواقع الروسية

مشاركة غير مقروءةبواسطة maachi » 07 إبريل 2016, 18:55


السلام عليكم احبتي

وددت ان اطرح مجموعة نقاط مز باب النصح:
1- عدم الاستثمار الكبير و طويل المدى في هاته المواقع فمتى نصبت لن تخسر الكثير :arrow:
2- عدم الاغترار بمصداقية الموقع فجميعها ينصب سريعا :roll:
3- متابعة كل جديد فيالمنتديات حول كل موقع تتعامل معه 8-)
4- الابلاغ في المنتدى و الاشهار عنكل موقع ينصب اوتظهر ملامح النصب ليحذر الاخرون منه
5- السحب من الموقع ولو باقل مبلغ مسموح به
و بارك الله فيكم و ارجو اثراء الموضوع باقتراحاتكم
5 $ بونيص للشراء+0.5 $ من مشاهدة الاعلانات
يدعمpayza+paypal

http://www.paibux.com/?ref=MAACHO
عرب شاترز

maachi
عضو مجتهد
عضو مجتهد

كاتب الموضوع
مشاركات: 119
اشترك في: 18 مارس 2016, 10:20
رصيد البيتكوين: Locked
مكان: algerie
عنوان البيتكوين: 3FEUaDiGUYvUMGLjhAfav9SXVWtJ3habjW
اتصال:
Algeria

Re: التعامل مع المواقع الروسية

مشاركة غير مقروءةبواسطة maachi » 08 إبريل 2016, 10:57


ننتظر تفاعلكم مع الموضوع و اثرائه من خلال تجاربكم مع المواقع الروسية التي كثرت هاته الاونة الاخيرة
5 $ بونيص للشراء+0.5 $ من مشاهدة الاعلانات
يدعمpayza+paypal

http://www.paibux.com/?ref=MAACHO

ابو فارس المصري
+ PLUS +
+ PLUS +

مشاركات: 295
اشترك في: 22 مارس 2016, 22:24
رصيد البيتكوين: Locked
عنوان البيتكوين: 12sRP32bYPhRQroCpjnLuEKKhJJLmCJeeh
Egypt

Re: التعامل مع المواقع الروسية

مشاركة غير مقروءةبواسطة ابو فارس المصري » 08 إبريل 2016, 19:42


جزاك الله خير الجزاء فعلا نصائح غالية وجيدة جدا
والكل يحتاج اليها وكما يقول المثل لا تضع البيض في سلة واحدة

maachi
عضو مجتهد
عضو مجتهد

كاتب الموضوع
مشاركات: 119
اشترك في: 18 مارس 2016, 10:20
رصيد البيتكوين: Locked
مكان: algerie
عنوان البيتكوين: 3FEUaDiGUYvUMGLjhAfav9SXVWtJ3habjW
اتصال:
Algeria

Re: التعامل مع المواقع الروسية

مشاركة غير مقروءةبواسطة maachi » 09 إبريل 2016, 11:12


ابو فارس المصري كتب:جزاك الله خير الجزاء فعلا نصائح غالية وجيدة جدا
والكل يحتاج اليها وكما يقول المثل لا تضع البيض في سلة واحدة

بارك الله اخي فارس على دعمك و مرورك الجميل و ننتظر تفاعلك معنا حبيبي فلا تبخل علينا ان شاء الله
5 $ بونيص للشراء+0.5 $ من مشاهدة الاعلانات
يدعمpayza+paypal

http://www.paibux.com/?ref=MAACHO
عرب شاترز

العودة إلى “منتدي المواقع المشبوهة والنصابة”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 0 زائر

إعــلانــات