اعلان ممول: بطاقة بيتكوين الجديدة قريبا!
Qrypto - The All-in-one Bitcoin Card

بنك جديد يوفر البطاقات البلاستيكية و الإفتراضية لجميع البلدان

يختص في شرح البنوك الالكترونية وطرق تفعيل البايبال وشحن بطاقات الفيزا

قوانين المنتدى
* لكل موضوع 2000+
* لكل رد 0
* يمنع طرح المشاكل واستفسارات البنوك
* يمنع نقل الشروحات من مواقع اخرى وتجنب السبام
* الردود يجب ان تكون اكتر من 75 حرفا
* شروحات البنوك تكون مصورة وبحقوق كاتب الموضع وموقع عرب شاترز استعمل مركز الرفع التابع لعرب شاترز
* راجع القوانين العامة للموقع : viewtopic.php?f=2&t=984
احمد المطلبي
+ PLUS +
+ PLUS +

كاتب الموضوع
مشاركات: 310
اشترك في: 27 فبراير 2016, 23:16
رصيد البيتكوين: Locked
مكان: المغرب
عنوان البيتكوين: 3Nt5BRxEXxD2vzLXcT69L4Hj8zw5KLaWiW
اتصال:
Morocco

بنك جديد يوفر البطاقات البلاستيكية و الإفتراضية لجميع البلدان

مشاركة غير مقروءةبواسطة احمد المطلبي » 01 إبريل 2016, 09:51


بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على أشرف المرسلين
إخواني الكرام أعضاء منتدى عرب شاترز أقدم لكم هدا الموقع الجديد
والذي يقدم بطاقة بلاستيكية بسعر 5 دولار وافتراضية بسعر 0.5 دولار
هدا الموقع يدعم جل البلدان العربية ومن بينها المغرب و الجزائر وتونس وغيرها
التسجيل في الموقع سهل للغاية

صورة
يرسل رسالة التفعيل الى بريدك الإلكتروني تضغط عليها ويطلع لك الموقع
صورة
بعد أن تقوم بالايداع أو الربح من المهام تقوم بطلب البطاقة عبر الضغط على coinizy cards
يطلع لك كما هو موضح في الصورة
صورة
وبعد دلك نقوم بأدخال المعلومات الشخصية
صورة
وهدا هو رابط الموقع
https://www.coinizy.com/?UID=1941414432
[b][size=150]اتمنى أن أكون قد شرحت الموقع بشكل جيد وشكرا لكم
عرب شاترز

CCVVXX999
عضو جديد
عضو جديد

مشاركات: 10
اشترك في: 30 مارس 2016, 06:03
رصيد البيتكوين: Locked
مكان: قمار ولاية الوادي
عنوان البيتكوين: 1hogTwqCny4Vjes5pM1FXkLMtxNyV8DXK
Algeria

Re: بنك جديد يوفر البطاقات البلاستيكية و الإفتراضية لجميع البلدان

مشاركة غير مقروءةبواسطة CCVVXX999 » 01 إبريل 2016, 10:35


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك على الموضوع لكن للاسف الموقع لا يدعم الجزائر
المصدر من الموقع لاني جربته

Additionally, customers from the following countries won't be able to buy our Coinizy Cards due to our cards issuer's policy:


---- North Africa ----
ALGERIA
EGYPT
LIBYA
TUNISIA
WESTERN SAHARA

تاكد من معلوماتك اخي الموقع لا يدعمنا

derdeery
عضو فعال
عضو فعال

مشاركات: 70
اشترك في: 27 مارس 2016, 13:27
رصيد البيتكوين: Locked
مكان: بورتســـودان
عنوان البيتكوين: 1K2QSHZYDQdhZnEVXRLMryAmEDXMoGRab8
Sudan

Re: بنك جديد يوفر البطاقات البلاستيكية و الإفتراضية لجميع البلدان

مشاركة غير مقروءةبواسطة derdeery » 01 إبريل 2016, 10:43


جزاك الله خيرا على هذا المجهود .. :)
اللهم صل وسلم على سيدنا محمد
****************
500 ساتوشي كل 3 دقائق فقط
http://btcboom.xyz/?r=1K2QSHZYDQdhZnEVX ... EDXMoGRab8

صورة العضو الشخصية
akera12linka
عضو مميز
عضو مميز

مشاركات: 202
اشترك في: 24 مارس 2016, 13:50
رصيد البيتكوين: Locked
عنوان البيتكوين: 3KfLhEY5WJMduE3EHxVVh2D1pUuo5RiB6Z
Algeria

Re: بنك جديد يوفر البطاقات البلاستيكية و الإفتراضية لجميع البلدان

مشاركة غير مقروءةبواسطة akera12linka » 02 إبريل 2016, 14:35


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله
شكرا على الطرح
البنوك كثرت وتشعبت الله يحفظنا

walid popular
عضو جديد
عضو جديد

مشاركات: 11
اشترك في: 10 فبراير 2016, 17:47
رصيد البيتكوين: Locked
مكان: annaba
عنوان البيتكوين: 18M9ziXPzhsE6MC87upg7qHCVAsHD25tyt
Algeria

Re: بنك جديد يوفر البطاقات البلاستيكية و الإفتراضية لجميع البلدان

مشاركة غير مقروءةبواسطة walid popular » 02 إبريل 2016, 23:15


السلام عليكم ورحمة الله المثل يقول سقسي لمجرب ومتسقسيش طبيب اقصد بهدا هل هناك من سجل في هدا الموقع لان الموضوع اثار اعجابي بصراحة وشكرا اخي الكريم لطرحك هدا الموضوع

karimkhou@yahoo.fr
عضو جديد
عضو جديد

مشاركات: 21
اشترك في: 01 إبريل 2016, 18:18
رصيد البيتكوين: Locked
عنوان البيتكوين:
Algeria

Re: بنك جديد يوفر البطاقات البلاستيكية و الإفتراضية لجميع البلدان

مشاركة غير مقروءةبواسطة karimkhou@yahoo.fr » 03 إبريل 2016, 00:01


انا ايضا اعجبني الموضوع ولكن نحن سجلنا تقريبا في جميع البنوك واحيانا تجد نفسك مسجل وتصطدم بعقبات وشروط فتقول ليتني لم اسجل و لكنك تترك وثائقك التي فعلت بها
في هذه المواقع و يعلم الله ما يفعلون بها

Bou3li
عضو جديد
عضو جديد

مشاركات: 40
اشترك في: 25 مارس 2016, 20:01
رصيد البيتكوين: Locked
مكان: AinBeida
عنوان البيتكوين: 1JWP4bYE1pGMSaPXFRLi1tHEHAaCiBE9dX
Algeria

Re: بنك جديد يوفر البطاقات البلاستيكية و الإفتراضية لجميع البلدان

مشاركة غير مقروءةبواسطة Bou3li » 05 إبريل 2016, 19:10


شرح رائع لكنه لا يدعم الجزائر
شكرا
افضل موقع لتعدين البيتكوين
BitMiner

ABDULMOTALIB
عضو فعال
عضو فعال

مشاركات: 91
اشترك في: 25 مارس 2016, 10:14
رصيد البيتكوين: Locked
عنوان البيتكوين:
Libya

Re: بنك جديد يوفر البطاقات البلاستيكية و الإفتراضية لجميع البلدان

مشاركة غير مقروءةبواسطة ABDULMOTALIB » 06 إبريل 2016, 14:42


السلام عليكم
شكرا علي الموضوع الممتاز ولك مني كل التقدير
انا من ليبيا وعندما اردت التسجيل جاءت رساله نصها
انا الشركة لاتدعم هذه المنطقة
وارجوا لو في اصدار بطاقات الي ليبيا ارجوا وضعها في موضوع وشكرا

kadinon
عضو مميز
عضو مميز

مشاركات: 518
اشترك في: 27 فبراير 2016, 18:48
رصيد البيتكوين: Locked
عنوان البيتكوين: 1LJihMQovJahYio8W5msKamF4NJxBncnzb

Re: بنك جديد يوفر البطاقات البلاستيكية و الإفتراضية لجميع البلدان

مشاركة غير مقروءةبواسطة kadinon » 10 إبريل 2016, 01:56


كيف يمكن شحنها أخي
المشكلة دائما في الشحن

kadinon
عضو مميز
عضو مميز

مشاركات: 518
اشترك في: 27 فبراير 2016, 18:48
رصيد البيتكوين: Locked
عنوان البيتكوين: 1LJihMQovJahYio8W5msKamF4NJxBncnzb

Re: بنك جديد يوفر البطاقات البلاستيكية و الإفتراضية لجميع البلدان

مشاركة غير مقروءةبواسطة kadinon » 07 مايو 2016, 22:22


هل الربح من المهام جيد؟
عرب شاترز

العودة إلى “منتدي شروحات البنوك وتفعيل البايبال”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائر واحد

إعــلانــات