بطاقة بيتكوين الجديدة قريبا!
Qrypto - The All-in-one Bitcoin Card

أوكازاكي يغرق نيوكاسل يونايتد ويعزز صدارة ليستر للبريميرليج

منتدي خاص بالرياضة العامة وكل ماهو جديد ومتعلق بالرياضة

قوانين المنتدى
* لكل موضوع 0
* لكل رد 0
* يمنع كتاية المواضيع المنقولة والاخبار الغير صحيحة
* القوانين العامة viewtopic.php?f=2&t=984
wahrani3100
عضو جديد
عضو جديد

كاتب الموضوع
مشاركات: 2
اشترك في: 03 أكتوبر 2015, 10:50
رصيد البيتكوين: Locked
مكان: oran
عنوان البيتكوين:
Algeria

أوكازاكي يغرق نيوكاسل يونايتد ويعزز صدارة ليستر للبريميرليج

مشاركة غير مقروءةبواسطة wahrani3100 » 15 مارس 2016, 10:29


[right][font=Droid, 'Geeza Pro', Arial, Helvetica, sans-serif]تجاوز فريق ليستر سيتي عقبة ضيفه نيوكاسل يونايتد بهدف دون مقابل وذلك في المباراة التي أقيمت مساء الإثنين على ملعب كينج باور ضمن الجولة الثلاثون من الدوري الإنجليزي الممتاز ( بريميرليج ) .

وجاء هدف اللقاء الوحيد لصالح المتصدر بواسطة نجمه الياباني شينجي أوكازاكي في الدقيقة 25 من عمر المباراة .

وعلى ضوء نتيجة اللقاء رفع فريق ليستر سيتي رصيده إلى 63 نقطة في صدارة ترتيب البريميرليج وبفارق خمسة نقاط عن الوصيف توتنهام  بينما توقف رصيد نيوكاسل يونايتد الذي خاض مباراته الأولى تحت قيادة الإسباني رافائيل بينيتيز عند 24 نقطة بالمرتبة قبل الأخيرة .

الشوط الأول : 

جاءت البداية قوية وسريعة من قبل الفريقين وبالأخص نيوكاسل يونايتد باهداره فرصتين سانحتين للتهديف عبر الإسباني أيوزي بيريز ولكن الكرات ذهبت بجانب القائم الأيسر للحارس كاسبر شمايكل .

وحضرت الخطورة من قبل أصحاب الأرض ليستر سيتي بداية من الدقيقة العاشرة في المباراة ولكن الدفاع والحارس إليون كانوا في الموعد وتصدوا لمحاولات المتصدر بنجاح .

وتواصل الضغط الكبير من قبل الجزائري رياض محرز وفاردي ورفاقهم على نيوكاسل يونايتد بحثا عن هدف أول ولكن هجماتهم انتهت عند دفاعات الماكبايس .

وكاد فريق نيوكاسل يونايتد يخطف هدف التقدم في الدقيقة 17 بعدما تابع الدولي الفرنسي موسى سيسوكو كرة عرضية رائعة من زميله بعدما تخطى المدافع سيمبسون ولعب رأسية ولكن جاورت القائم الأيمن لكاسبر .

وحملت الدقيقة 25 هدف التقدم الأول لفريق ليستر سيتي بواسطة الدولي الياباني شينجي أوكازاكي بعد تمهيد رأسي متقن من فاردي وضربة مقصية رائعة من نجم ماينز وشتوتجارت السابق بشباك إليوت .

وسنحت لفريق ليستر سيتي فرصة سهلة لتسجيل هدف ثاني بعدما تقدم لاعبه البريتون للأمام بدون أي مواجهة من لاعبي نيوكاسل يونايتد وسدد كرة بيمناه ولكن جاورت القائم الأيسر لمرمى الماكبايس وسط حسرة كبيرة من جماهير المتصدر.

وبعد ذلك سيطر نيوكاسل يونايتد على الكرة لكن دون خطورة كبيرة على مرمى ليستر سيتي ، بينما ركز أصحاب الأرض على الهجمات المرتدة السريعة التي كادت تؤتي ثمارها بواسطة فاردي في إحدى الكرات ولكن الدفاعات تدخلت وأبعدت الكرة لركلة ركنية ، ليظل التفوق لليستر حتى الدقيقة 40 .

ورغم المحاولات الهجومية للفريقين في الخمس دقائق الأخيرة ولكن الدفاع وحارسي المرمى كانوا في الموعد وتصدوا لها ببسالة لينتهي الشوط الأول بتفوق ليستر سيتي بهدف على ليستر سيتي بواسطة أوكازاكي .

الشوط الثاني : 

حضرت السيطرة الكبيرة من قبل ليستر سيتي بفضل نجولو كانتي ونوع هجماته بحثا عن هدف ثاني بشباك نيوكاسل يونايتد ولكن الدفاع والحارس إليوت تصدوا لهجمات أصحاب الأرض .

وقام المدرب رافا بينيتيز بأولى تبديلاته في الدقيقة 56 بإستبدال أنيتا والزج بالدولي الإنجليزي أندروس تاونسيند بحثا عن تنشيط منطقة الوسط الهجومية للماكبايس.

وأخترق فريق نيوكاسل يونايتد دفاع ليستر سيتي بشكل مميز في الدقيقة 58 وذلك عندما وصلت كرة رائعة لسيسوكو داخل منطقة الجزاء ليمررها لزميله قبل أن يقطعها لاعب ليستر ويخرجها لركلة ركنية لتضيع فرصة مميزة على نيوكاسل لتسجيل التعادل .

وكاد الإسباني أيوزي يضيف هدف التعادل للماكبايس بعدما أستلم تمريرة من سيسوكو ولكن تسديدته القوية أصطدمت بالمدافع وخرجت لركلة ركنية في الدقيقة 61 .

وفي الدقيقة 65 أجرى الإيطالي كلاوديو رانييري تبديله الأول بإخراج صاحب الهدف الياباني أوكازاكي وزج بجيفري سكلوب . 

وبعد ذلك تقاسم الفريقين السيطرة على الكرة وكانت الخطورة حاضرة ولكن بشكل قليل وانتهت عند الدفاعات وحارسي المرمى .

وأجرى الإيطالي رانييري تبديله الثاني بإخراج البريتون وإدخال الأرجنتيني ليوناردو أولوا في الدقيقة 75 .

وتسببت السيطرة الكبيرة لنيوكاسل وتراجع ليستر بالجزء الأخيرمن المباراة في حضور الضيوف بشكل كبير وكادوا يضيفوا هدف التعادل ولكن سيسوكو ودي يونج لم يستغلا الفرصتين التي لاحت لهما أمام مرمى كاسبر شمايكل وسط تصديات دفاعية من لاعبي ليستر.

وكاد محرز يسجل هدف ليستر سيتي الثاني في الدقيقة 88 عندما وصلته داخل منطقة الجزاء ولكنه سددها ضعيفة لتصطدم بالدفاع وتبتعد عن مناطق الخطورة .

وبالرغم من المحاولات الهجومية المتواصلة لكلا الفريقين بالدقائق المتبقية من اللقاء ولكن لم يحدث أي جديد حتى النهاية ، ليحصد ليستر الفوز بهدف دون مقابل بنهاية المطاف .[/font]
[/right]
[right][font=Droid, 'Geeza Pro', Arial, Helvetica, sans-serif]

التشكيل الأساسي لفريق ليستر سيتي :  كاسبر شمايكل ، روبرت هوث ، فوكس ، سيمبسون ، ويست مورجان ، البريتون ( حل بديلا عنه أولوا ق 75 ) ، دانيال درينك ووتر ، نجولو كانتي ، أوكازاكي  ( حل بديل عنه جيفري سكلوب ق 65 ) ، رياض محرز ، جيمي فاردي .

التشكيل الأساسي لفريق نيوكاسل يونايتد : إليوت ، تايلور ، يانمات ، جمال لاسيليس ، جيورجينهو ويجنالدوم ، سيسوكو ، أنيتا  ( حل بديل عنه أندروس تاونسيند ق 56 ) ، كولباك ، شيلفي  ( حل بديلا عنه دومبيا ق 87 ) ، ميتروفيتش ، أيوزي بيريز  ( حل بديل عنه دي يونج ق71 ) .[/font]
[/right]
عرب شاترز

nono7
عضو جديد
عضو جديد

مشاركات: 4
اشترك في: 20 مارس 2016, 21:07
رصيد البيتكوين: Locked
مكان: alger
عنوان البيتكوين: 1BkBaWdVqCtrgmkJzgFtN861qcqjMsNdBM
اتصال:
Algeria

Re: أوكازاكي يغرق نيوكاسل يونايتد ويعزز صدارة ليستر للبريميرليج

مشاركة غير مقروءةبواسطة nono7 » 20 مارس 2016, 21:35


السلالم عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي على الموضوع ليستر ما اعتقد راح يا خد الدوري الاقرب توتنهام
امى الارسنال فلا امل له المنحوس منحوس ولو حطو على راسو فانوس
ليستر يعيش حلم صح لكن اشك ان يصمد للاخر

ramzidodo
عضو جديد
عضو جديد

مشاركات: 16
اشترك في: 20 مارس 2016, 21:35
رصيد البيتكوين: Locked
عنوان البيتكوين:
Algeria

Re: أوكازاكي يغرق نيوكاسل يونايتد ويعزز صدارة ليستر للبريميرليج

مشاركة غير مقروءةبواسطة ramzidodo » 20 مارس 2016, 21:51


السلام عليكم اخواني
ليستر اعتقد انه قريب جدا من اللقب الفريق تميز جدا من الناحية الفنية بتواجد لاعبين مميزن فنيا
مدورب مستوي عالي خاصة من ناحية تطوير التكتيك الدفاعي للفريق الذي قبل اهداف كثيرة الموسم السابق
الشيئ الذي اثر كثير هو عدم وجود الظغط الاعلامي
عرب شاترز

العودة إلى “منتدي الرياضة العامة”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 0 زائر

إعــلانــات