متداولًا ناجحًا في فوركس

منتدي يطرح فيه جميع المواضيع العامة والتي ليس لها تصنيف في المنتديات

قوانين المنتدى
* لكل موضوع 0
* لكل رد 0
* تجنب السبام والمواضيع المنقولة
* القوانين العامة : viewtopic.php?f=2&t=984
doaausef3li
عضو جديد
عضو جديد

كاتب الموضوع
مشاركات: 3
اشترك في: 22 يوليو 2018, 19:16
عنوان البيتكوين:

متداولًا ناجحًا في فوركس

مشاركة غير مقروءةبواسطة doaausef3li » 31 يناير 2019, 16:20


من هو غريس تشنغ؟
قبل أن تصبح متداولًا ناجحًا في فوركس ، تخرجت غريس تشنغ من جامعة سنغافورة الوطنية في مجال علم الأحياء. واستنادا إلى رغبة قوية في أن يكون مستقلا ماديا ، فقد التهم العديد من الكتب الاستثمارية ، وفي النهاية قرر استكشاف تداول الفوركس.
غريس تشنغافضل شركات التداول الالكتروني
أمضى جريس تشنغ الكثير من الوقت في حسابات تجريبية قبل أن يثبت نفسه في النهاية كتاجر متفرغ. إنه يحب التداول في أزواج رئيسية مثل EUR / USD و USD / CHF ، ويستخدم استراتيجيات التداول اليومي.
صورة
ثم قامت غريس تشنغ بعمل مدونة ونشرت مذكراته التجارية هناك. بشكل غير متوقع ، كانت شجاعته ثمرة حلوة لأن نجاح التداول كما هو موضح في مدونته نجح في جذب العديد من الزوار من مختلف البلدان ، بما في ذلك المملكة المتحدة والولايات المتحدة. بالإضافة إلى ذلك ، ساهمت غرايس تشينج في وسائل الإعلام المختلفة مثل التحليل الفني للأسهم والسلع ، مجلة التاجر ، مجلة فوركس ، إنفستوبيديا ، والمستثمرون الأذكياءتوصيات العملات اليومية مجانا.
ثم تم الاتصال بغريس تشنغ من قبل إحدى شركات النشر البريطانية ، Harriman House ، التي عرضت عليه التعاون لعمل كتاب تداول فوريكس. من هناك ، ولدت أعمال غرايس تشنغ التي ألهمت هذه المقالة ، وهي كتاب يسمى 7 استراتيجيات الفوز لتداول العملات الأجنبية.

العودة إلى “منتدي المواضيع العامة”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائر واحد