جديد من بنك ECOIN سابقا او WIREX حاليا

يختص في شرح البنوك الالكترونية وطرق تفعيل البايبال وشحن بطاقات الفيزا

قوانين المنتدى
* لكل موضوع 2000+
* لكل رد 0
* يمنع طرح المشاكل واستفسارات البنوك
* يمنع نقل الشروحات من مواقع اخرى وتجنب السبام
* الردود يجب ان تكون اكتر من 75 حرفا
* شروحات البنوك تكون مصورة وبحقوق كاتب الموضع وموقع عرب شاترز استعمل مركز الرفع التابع لعرب شاترز
* راجع القوانين العامة للموقع : viewtopic.php?f=2&t=984
bsm206
عضو جديد
عضو جديد

كاتب الموضوع
مشاركات: 31
اشترك في: 30 يناير 2016, 23:33
رصيد البيتكوين: Locked
عنوان البيتكوين: 1FfXV19Tf21BTN5q6YFmVJzE2WuvTkPrHQ
الإحالات/الدعوات: 42

جديد من بنك ECOIN سابقا او WIREX حاليا

مشاركة غير مقروءةبواسطة bsm206 » 16 مايو 2017, 00:26


السلام عليكم
وصلني اليوم رسالة من وايركس يخبروني فيها ان بطاقتي الافتراضية المجانية التي تحصلت عليها انا و كثير من الاخوة نهاية عام 2015 و التي كنا نعتقد انها فيزا و التي تبين بعدها انها ماستر كارد بعد ان غير البنك البطاقات من فيزا الى ماستر كارد في ذلك الوقت الرسالة تقول ان البنك سيغير البطاقة الى فيزا و هذا نص الرسالة
We are pleased to announce the introduction of new Visa prepaid cards.

Your new Visa virtual card will replace your current virtual Wirex Prepaid MasterCard and will be issued at no charge.

With the new Visa cards, Wirex cardholders will be able to benefit from the new card-to-card transfer service that we are preparing to offer very soon. With this service, you will be able to transfer money to other Wirex cardholders on their Visa cards instantly.

Important details:

Your existing virtual Wirex MasterCard will continue to work for 60 days from today, at which point any remaining balance will be moved to your new virtual Visa card.

If you already have 3 virtual or 3 plastic cards, you will need to block each card before ordering the new Visa version for each currency. First exchange any funds back to bitcoin, block the card, and then order your new Visa version.

If you do not want to transition to the virtual Visa card, simply unload or spend your remaining funds by 15th July 2017. You can also transfer your funds back to your Wirex wallet at any time. And, if you want to get a refund, please contact support with your refund request; kindly note that refunds may take up to 60 days.

Please note that terms and conditions for your new Visa card can be found here. Please take the time to read these carefully and note that by using the new card you are agreeing to these terms.

If you currently have multiple Wirex MasterCard cards, denominated in different currencies, this offer applies to each of your cards; you can claim a Visa card for each Wirex MasterCard of different currency.

We are confident the consolidation of services to the new Visa cards with card-to-card transfer benefit added will best serve our customer community in the months and years ahead.


و هذه ترجمة جوجل
يسرنا أن نعلن عن إدخال بطاقات فيزا مسبقة الدفع الجديدة.

ستحل بطاقة فيسا الافتراضية الجديدة محل بطاقة ماستركارد ويريكس مسبقة الدفع الظاهرية الحالية وستصدر بدون أي رسوم.

مع بطاقات فيزا الجديدة، سوف حاملي بطاقات ويريكس تكون قادرة على الاستفادة من خدمة نقل بطاقة جديدة إلى بطاقة التي نحن نستعد لتقديم قريبا جدا. مع هذه الخدمة، سوف تكون قادرا على تحويل الأموال إلى حاملي بطاقات ويريكس الآخرين على بطاقات فيزا الخاصة بهم على الفور.

تفاصيل هامة:

وسيستمر جهاز ويريكس ماستركارد الحالي الخاص بك في العمل لمدة 60 يوما اعتبارا من اليوم، وعندها سيتم نقل أي رصيد متبق إلى بطاقة فيزا الظاهرية الجديدة.

إذا كان لديك بالفعل 3 الظاهري أو 3 بطاقات بلاستيكية، وسوف تحتاج إلى منع كل بطاقة قبل أن يأمر إصدار فيزا جديدة لكل عملة. تبادل الأول أي أموال العودة إلى بيتكوين، ومنع البطاقة، ومن ثم طلب إصدار فيزا الجديد الخاص بك.

إذا كنت لا ترغب في الانتقال إلى بطاقة فيزا الظاهرية، ببساطة تفريغ أو قضاء الأموال المتبقية الخاصة بك بحلول 15 يوليو 2017. يمكنك أيضا تحويل أموالك إلى محفظة ويريكس الخاص بك في أي وقت. وإذا كنت ترغب في الحصول على رد، يرجى الاتصال بالدعم مع طلب استرداد الخاص بك؛ يرجى ملاحظة أن استرداد الأموال قد يستغرق فترة تصل إلى 60 يوما.

يرجى ملاحظة أنه يمكن العثور على بنود وشروط بطاقة فيزا الجديدة هنا. يرجى أخذ الوقت الكافي لقراءة هذه الأمور بعناية ولاحظ أن استخدام البطاقة الجديدة يعني أنك توافق على هذه البنود.

إذا كان لديك حاليا بطاقات ويريكس ماستركارد متعددة، مقومة بعملات مختلفة، ينطبق هذا العرض على كل من البطاقات الخاصة بك؛ يمكنك المطالبة بطاقة فيزا لكل وريكس ماستركارد من عملة مختلفة.

ونحن واثقون من أن توحيد الخدمات لبطاقات فيزا الجديدة مع ميزة نقل بطاقة إلى بطاقة المضافة تخدم أفضل مجتمع عملائنا في الأشهر والسنوات المقبلة.

طبعا هذه البطاقة حتى وان كانت فيزا فنحن لم نعد بحاجة اليها الان بعد ظهور بدائل ناجعة
في ذلك الوقت اي منذ النصف الثاني من عام 2014 بعد ايقاف بايبال التعامل مع بايونير اصبح من شبه المستحيل تفعيل بايبال و عانينا كثيرا لتفعيل البايبال و ظهرت بطاقات الفيزا الافتراضية بمبالغ رمزية او مجانية منها سبيكتروكوين و ايكوين و كريبتوكوين طلبنا في الاول بطاقة ايكوين مجانا فطلعت ماستر كارد و قمنا بشراء بطاقات سبيكتروكوين و فعلنا بها البايبال لكن ظهرت فيما بعد مشاكل من البنك المصدر لهته البطاقات ماي تشويس الذي لا يدعم الجزائر و خسر الكثيرون اموالهم بسبب عدم امكانية اثبات الاقامة
المهم هذه الخطوة من ايكوين جاءت متاخرة جدا ما عدنا بحاجة لهذه البطاقات الافتراضية بل و حتى بايبال اصبح يسوء من عام لاخر اصبح لا يطاق بسياساته المتعجرفة

العودة إلى “منتدي شروحات البنوك وتفعيل البايبال”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائر واحد