شاهد طريقة التسجيل في بنك +تفعيل حسابك+الحصول على بطاقة MasterCard

يختص في شرح البنوك الالكترونية وطرق تفعيل البايبال وشحن بطاقات الفيزا

قوانين المنتدى
* لكل موضوع 2000+
* لكل رد 0
* يمنع طرح المشاكل واستفسارات البنوك
* يمنع نقل الشروحات من مواقع اخرى وتجنب السبام
* الردود يجب ان تكون اكتر من 75 حرفا
* شروحات البنوك تكون مصورة وبحقوق كاتب الموضع وموقع عرب شاترز استعمل مركز الرفع التابع لعرب شاترز
* راجع القوانين العامة للموقع : viewtopic.php?f=2&t=984
lord hichem
عضو جديد
عضو جديد

كاتب الموضوع
مشاركات: 17
اشترك في: 24 مارس 2017, 12:35
رصيد البيتكوين: Locked
عنوان البيتكوين:

شاهد طريقة التسجيل في بنك +تفعيل حسابك+الحصول على بطاقة MasterCard

مشاركة غير مقروءةبواسطة lord hichem » 19 إبريل 2017, 19:23


الكثير منا يجدون مشكل تفعيل البايبال لكن اليوم و مع هذا البنك ستتلاشى كل مشاكلكم و ستفعلو البايبال الخاص بكم و ستتمكنون من الحصول على البطاقة سواء افتراضية او حقيقية
للتسجيل في البنك : http://wallet.advcash.com/referral/7044 ... dbe7f507d4

بعد ملىء نموذج التسجيل وإكمال البيانات الصحيحه الخاصه بك سيطلب منك الموقع تفعيل الهويه الخاصه بك وذلك عن طريق رفع صوره عالية الجوده من جواز السفر الخاص بك أو بطاقة التعريف الوطنيه أو رخصة القياده ، كما يطالبك بـ إثبات محل الإقامه وذلك برفع صوره عالية الجوده من أى فاتورة دفع (كهربا ، غاز ، مياه) أو فاتورة تيلفون أو كشف حساب بنكى وبشرط إن لا تكون هذه الفاتوره قد مضى عليها 3 أشهر، ومدة تفعيل هويتك تأخذ ما يقارب الأسبوع فـ كن صبوراً.

موقع يمنحك أكثر من محفظه لأكثر من عمله أشهرها عملة الدولار وعملة اليورو وعملة الروب الروسيه وليست هناك محفظه لعملة البيتكوين ولكن يمكنك شحن حسابك بـ البيتكوين وايضاً يمكنك سحب أموالك من الموقع بـ البيتكوين مع العلم أن عملية الشحن وكذلك عملية السحب عن طريق البيتكوين تتم بـدون أى عمولات.

الموقع يدعم طرق كثيره للدفع سواء شحن أو سحب وكل طريقه لها عموله مختلفه وأشهر طرق الدفع هى البيتكوين و Payeer و Perfect Money و OKPay.

كذلك يمكنك سحب الأموال من بنك عن طريق أى فيزا أو ماستر كارد أخرى بـ عموله تصل إلى 6 دولار + 1% من المبلغ المراد سحبه على البطاقه.

برنامج الإحالات الخاص بـ موقع يمنحك 20% من العمولات التى يقتطعها الموقع من التعاملات الماليه الخاصه بـ الإحالات التى تسجلت عن طريق رابط الإحاله الخاص بك.

نأتى لموضوع الماستر كارد الخاصه بـ بنك فهناك الماستر كارد الإفتراضيه وسعرها 1 دولار وتصلك تفاصيل البطاقه بعد الدفع مباشرة على بريدك الإلكترونى الذى قومت بالتسجيل به فى الموقع ، والماستر كارد البلاستيكيه سعرها 5 دولار إن قومت بـ طلبها فى خلال أسبوع من تسجيلك أما إن قومت بـ طلبها بعد ذلك فـ ستجد أن سعرها أصبح 15 دولاراً.

لمزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع قم بـ مشاهدة الفيديو بالأسفل
https://www.youtube.com/watch?v=8nkH5TxwRXY&t=14s

العودة إلى “منتدي شروحات البنوك وتفعيل البايبال”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائر واحد